شعب صنعاء يتجاوز التضامن بثلاثية ويعود إلى الأضواء من جديد

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
عاد فريق شعب صنعاء مجددا إلى الأضواء إثر فوزه عصر أمس على مضيفه تضامن شبوة بثلاثة أهداف نظيفة في آخر جولات دوري الثانية.

شعب صنعاء دخل مباراة أمس وأمامه خيار الفوز للتأهل دون النظر إلى ما تسفر عنه نتيجة لقاء التلال والأمن المركزي.. فيما دخل الضيوف المباراة دون طموح بعد أن ضمنوا البقاء ضمن الدرجة الثانية.. البداية كانت شعباوية وهاجم لاعبوه مرمى عبدالله الدحيمي بغية تسجيل هدف مبكر إلا أن ذلك لم يتحقق إلا في د(23) بواسطة ناصر الوصابي، وبالمقابل حاول الضيوف الوصول إلى مرمى أحمد البرحي عبر تحركات فتحي خبازي إلا أن دفاع الشعب كان يقظا..واستمر اللعب حتى د(43) والتي حملت هدفا ثانيا لأصحاب الأرض بواسطة المهاجم علي البعداني الذي سدد صاروخا لا يرد في الزاوية الصعبة.. لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعب بهدفين مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني لم يمهل الشعب ضيوفه كثيرا لالتقاط الأنفاس وفاجأهم بهدف ثالث في الدقيقة الثانية من الشوط بواسطة المحترف رحمتوه.. وكاد البعداني بعدها بدقيقة أن يسجل هدفا رابعا إلا أن الحارس أبعد كرته إلى ركنية..ليستمر اللعب سجالا فيما تبقى من وقت، حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء معلنا انطلاق أفراح شعب صنعاء بالعودة إلى الأضواء مجددا.

أدار اللقاء علي الحسني وساعده أمين ناصر وعبدالله عزب ومحمد نعمان رابعا، وراقبه عبدالله الشني وفنيا عبدالسلام ناجي.

حضر المباراة د. يحيى الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات ورئيس نادي شعب صنعاء، واكتفى بحضور شوط واحد بعد أن حسم الشعب نتيجة المباراة..كما حضرها أيضا الأخ مهدي الدحيمي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة.

الموسم الماضي أضاع فريق الشعب فرصة الصعود عندما تعادل في آخر جولة مع شمسان ليظفر بالبطاقة فريق أهلي تعز، لكن هذه المرة لم يفرط أبناء الشعب بالفرصة وحسموا مباراة أمس بجدارة.

نتمنى أن يكون من بين أمور التكريم لفريق شعب صنعاء شراء طقم فانلات جديدة، لأن الفانلات التي يلعبون بها الآن لها أكثر من موسم دون أن يتم تغييرها.. هذه الملاحظة كتبناها برغبة أحد المشجعين الشعباويين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى