قضية عمال مصنع الطلاء والأملشن تشهد انفراجا

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

> وجه د. عدنان عمر الجفري محافظ عدن الأخ مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات باستقطاع مبالغ التأمين المستحقة للعاملين من شركة الطلاء والأملشن.

كما وجه الأخ مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات محافظة عدن بتجهيز كشوفات رواتب الموظفين وفقا لاستراتيجية الأجور بمرحلتيها الأولى والثانية والرفع بها لكي يتمكن المواظفون من تسلم رواتبهم فورا ودون أي تأخير.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد صباح أمس، وكرس لمعالجة قضية عمال شركة الطلاء والأملشن وحل المشاكل والصعوبات التي يعانونها منذ فترة طويلة والمتمثلة بعدم تسلم رواتبهم.

حضر اللقاء كل من الإخوة مدير عام الشئون القانونية -عدن ومدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات -عدن ومدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والأخت مدير عام مكتب الخدمة المدنية محافظة عدن ومدير شركة الطلاء والأملشن ومحامي الشركة وعدد من ممثلي عمال المصنع.

ومن جانب آخر التقى المحافظ الجفري بالأخ مدير شركة فيريدي بوليبوس يمن المحدودة ممثلا بالأخ رائد الهمداني مدير العلاقات، الذي استعرض خلال اللقاء مشروع إسكان ذوي الدخل المحدود الذي تسعى الشركة إلى تمويله وتنفيذه بهدف إيجاد مساكن تتناسب مع ذوي الدخل المحدود.

وأعرب الأخ المحافظ عن ارتياحه وضرورة بذل الجهود في تنفيذ المشروع ليظهر إلى حيز الواقع، لما سيترتب عليه من بالغ الأثر في تحسين الأوضاع السكنية لأبناء المحافظة، «وهو الأمر الذي نسعى لتحقيقه تنفيذا لما تضمنه برنامج الأخ رئيس الجمهورية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى