نيران الغضب في فرنسا تشتعل و الصحافة تطالب بـديديه ديشامب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
«الغضب ثم الغضب على رايمون دومينيك» .. هذا هو العنوان الأبرز للصحافة الفرنسية وأيضاً حال الجماهير الفرنسية الغاضبة كل الغضب على دومينيك الذي كان سبب الهزيمة النكراء و التاريخية التي تعرض لها الديوك يوم الجمعة ضد هولندا 1-4 في بيرن .. حيث لم يتعرض المنتخب الفرنسي لهذه النتيجة القاسية منذ عام 1958.

ما هو مؤكد الآن تقريباً هو أن دومينيك سيكون خارج المنتخب الفرنسي مع نهاية اليورو 2008..الصحافة الفرنسية حالياً تبحث عن مرحلة ما بعد دومينيك وتطالب بوضع أسطورة المنتخب الفرنسي في العصر الذهبي و قائد الديوك في كأس العالم 98 و يورو 2000 ديديه ديشامب الذي يبدو معشوقاً للجماهير الفرنسية .. وقالت الصحيفة:«نحن نحتاج لرجل موثوق لا نفهم كيف قدّر دومينيك.

يجب أن نعود لنشعر أن مدربنا القادم هو ديديه ديشامب إنه الوحيد الذي يقدر على هذا التحدي الكبير فهو مرحب به بالاتحاد و اختياره سيكون طبيعياً إنه أكثر ثقة من دومينيك .. الصحافة وأجهزة الاعلام والجماهير تقدره كثيراً إنه سيطفىء هذه النار المشتعلة» .. يذكر أن ديشامب قد درب فريق موناكو ووصل معه إلى نهائي دوري الأبطال 2004 .. كما درب يوفنتوس في موسم 2006/2007 و انتشله من جحيم الدرجة الثانية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى