تعاون طبي بين مؤسسة مكافحة السرطان وسبل القطرية والمستشفى الإسلامي الأردني

> عدن «الأيام» خاص:

>
استقبلت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن أمس الأول بمركز الأمل لعلاج الأورام وفد مؤسسة سبل التنموية الخيرية القطرية، بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن.

وقد طاف الوفد القطري الزائر بوحدة الأمل لعلاج الأورام وتفقدوا أحوال المرضى المرقدين فيه.كما بحث وفد مؤسسة سبل التنموية الخيرية ما ستقوم المؤسسة بتقديمه من علاج بالطب البديل (الأعشاب والقرآن الكريم)، كما قامت المؤسسة بكفالة خمسة عشر مريضا بالسرطان بالعلاج البديل وأيضا بالدعم المادي لكل مريض منهم، على أن تتم متابعة أوضاع المرضى في زيارات لاحقة.

حضر اللقاء الأخوة عبدالعزيز جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مؤسسة سبل التنموية الخيرية، أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن، وهيب هائل مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن، د. نجاة الحكيمي المدير الفني لوحدة الأمل.

وكان وفد من المستشفى الإسلامي الأردني قد زار السبت الماضي المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع محافظة عدن.

وخلال الزيارة بحث الجانبان تعزيز التعاون المشترك لما يعود بالنفع على معالجة مرضى السرطان، كما تم التوصل إلى اتفاق تضمن إعفاء المرضى من 10 % من كلفة العلاج في المستشفى الإسلامي الأردني عند تحويله من قبل المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، وكذا إرسال العينات لفحصها وتشخيصها في المستشفى الإسلامي الأردني.

ووقعت الاتفاقية من قبل أ.د.عبدالعزيز أحمد عويضة ممثل المستشفى الإسلامي الأردني ووهيب هائل مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى