استجابة لما نشرته «الأيام» عن سوق الأغنام بحارة قرادة في البيضاء.. المحافظ العامري يوجه بتسوير السوق وإلزام المواطنين بعدم البيع والشراء في الشارع الرئيس

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> ترأس الأخ محمد ناصر العامري محافظ البيضاء أمس الأول اجتماعا مشتركا ضم الأخوة مسئولي الأشغال العامة وصندوق النظافة وإدارة المرور والنقل ونقابة السائقين وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمدينة البيضاء.

وقد تركز الاجتماع حول ما تعانيه مدينة البيضاء من ازدحام سكاني، وعدم تنظيم وترتيب الأسواق العامة، وإهمال بعض الجهات الأمنية مهام عملها.

وفي الاجتماع أشار الأخ المحافظ إلى أن مدينة البيضاء تعتبر واجهة المحافظة وعاصمتها، وينبغي الاهتمام بها وبذل وتكثيف الجهود من قبل جميع الجهات في سبيل الارتقاء بها، وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، والعمل الجاد على تنظيم الأسواق وترتيب أوضاعها، وتنظيم المواقف العامة للسيارات والفرزات داخل المدينة، لما من شأنه تخفيف الازدحام والاختناقات المرورية التي تشهدها المدينة يوميا.

كما أكد المحافظ العامري على الاهتمام الكامل بنظافة الشوارع الرئيسية والأحياء والأزقة بالمدينة، داعيا الجهات المختصة في مكتب التموين والتجارة والصحة، لاستمرار النزول الميداني إلى الأسواق والمحلات التجارية للكشف عن الأغذية الفاسدة والأدوية المنتهية التي تشكل خطرا على حياة المواطنين.

وتعرض الأخ المحافظ إلى ما نشرته «الأيام» في أكثر من عدد عن الوضع البيئي السيء لسوق الأغنام وموقعه بجانب الشارع الرئيس في حارة قرادة في البيضاء، الذي خدش المنظر الجمالي لواجهة المدينة إثر تراكم مخلفات الأغنام. ووجه بمنع البيع والشراء في ساحة الشارع الرئيس ، وتسوير الأرض القائم عليها سوق الأغنام، وإلزام المواطنين بالبيع والشراء داخل السوق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى