بسبب لجنة المخصصات بالإدارة العامة لشركة النفط بصنعاء.. ملاك المحطات البترولية الأهلية: أصبحنا نتعرض للخسارة والإفلاس بسبب عدم توفر مادة الديزل

> عدن «الأيام» خاص:

>
تلقت «الأيام» مذكرة من ملاك المحطات البترولية في عدن ولحج وأبين والضالع وشبوة، شكوا فيها إلى محافظ عدن الأخ عدنان الجفري من المخصص اليومي لمادة الديزل من قبل لجنة تحديد المخصصات التابعة للإدارة العامة شركة النفط اليمنية-صنعاء جاء فيها مايلي: «الأخ عدنان الجفري محافظ عدن تحية وبعد.

نحن فرع اتحاد ملاك المحطات البترولية الأهلية والذي يضم محافظات عدن، لحج، أبين، الضالع وشبوة، والمنضوي في إطارها أكثر من مائتين محطة، نتمون بالمواد البترولية من شركة النفط اليمنية عدن نشكوا إليكم تعرضنا للإجحاف والظلم من قبل مايسمى لجنة تحديد المخصصات التابعة للإدارة العامة شركة النفط اليمنية صنعاء، حيث إن هذه اللجنة قامت بحرماننا من مخصصاتنا من مادة الديزل المعتمدة لنا من سابق، والخاصة بنا كأصحاب محطات خاصة.

وعملت على تحديد مخصص عام لفرع شركة النفط عدن يتم صرفه للكهرباء والمصانع والمؤسسات والشركات الحكومية والأهلية، ومازاد أو تبقى- وهو كمية ضئيلة- يتم تموين محطات شركة النفط وعدد ضئيل جدا من محطات القطاع الخاص، بحيث أصبحت محطات القطاع الخاص لاتحصل على أكثر من 10% من احتياجاتها من مادة الديزل وباقي أيام الشهر لاتتوفر فيها مادة الديزل».

وأضافوا في شكواهم: «نحن مستثمرون، عملنا على الاستثمار في وطننا، وأنفقنا رؤوس أموالنا على إقامة المحطات لتوفير الخدمات للمواطنين وتشغيل أيادي عاملة، وأصبحنا اليوم نتعرض للخسارة والإفلاس بسبب توقف محطاتنا عن العمل لعدم توفر المواد (الديزل) مما يكبدنا خسائر يومية (رواتب، كهرباء، مياه، ضرائب،واجبات وغيره).

نرجو إنصافنا ورفع الظلم عنا، وتحديد مخصص معلوم ومحدد خاص بنا، يتناسب مع سجياتنا الموثقة لدى شركة النفط اليمنية عدن لعام 2007م، بحيث لايتم الصرف من مخصصنا لأي مصنع أو مؤسسة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى