تأبين الفقيد العلوي بحضور جمع غفير من الشخصيات والمواطنين بالملاح

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

>
شهدت منطقة القشعة بمديرية الملاح في ردفان محافظة لحج عصر أمس الأول إقامة حفل تأبين للفقيد م.أحمد هادي علي العلوي مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

وقد شارك في حفل التأبين عدد كبير من القيادات المحلية والأمنية والعسكرية والأكاديمية، يتقدمهم الأخوة العميد عبدالنبي هادي قائد المنطقة الأمنية بمديريات ردفان، والشيخ توفيق صالح بن صائل العلوي شيخ مشايخ قبائل العلوي، والرائد منصور صالح فارع نائب مدير أمن الملاح وأحمد عبدالله صالح نائب مدير الأمن السياسي في ردفان، وسيف شائف جمع وسالم علي سعيد ومنصر محمد صالح أعضاء محلي الملاح، وعدد كبير من المشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، وجموع غفيرة من المواطنين الذين توافدوا من معظم مناطق المديرية للمشاركة في حفل التأبين.

وقد ألقيت في الحفل العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عددت مواقف ومناقب الفقيد وخدماته وتفانيه في عمله.

وعبرت أسرة الفقيد في كلمتها التي ألقاها شقيق الفقيد عبد هادي علي عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في إنجاح حفل التأبين، وفي مقدمتهم الأخوة عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن والشيخ توفيق صالح بن صائل العلوي، وغازي محسن العلوي، وصحيفة «الأيام» وأسرة المرحوم صالح محمد الرصاص. كما تم في الحفل توزيع نشرة خاصة تضمنت الجوانب المضيئة من سيرة حياة الفقيد.. وفي ختام حفل التأبين تم توزيع شهادات تقديرية للمساهمين في إنجاح ذلك الحفل، وتم تكريم صحيفة «الأيام» بشهادة تقديرية قدمها الأخوة الشيخ توفيق صالح العلوي وممثلو المراكز الانتخابية بمناطق العلوي، الحجر، القشعة، والسوداء تقديرا لجهودها في تغطية كافة الفعاليات والأنشطة التي تشهدها منطقة العلوي. إلى ذلك عبر عدد كبير من المواطنين عن استيائهم الشديد لعدم حضور قيادة السلطة المحلية وأعضاء الهيئة الإدارية بمحلي الملاح للحفل التأبيني رغم إشعارهم ودعوتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى