4220 طالبا وطالبة في القسم العلمي و 3830 في القسم الأدبي يؤدون امتحانات الثانوية العامة بعدن

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
قام الأخ عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة بزيارة تفقدية لبعض مدارس محافظة عدن لتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة في بعض مديريات المحافظة.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ نائب المحافظ :«إن إجراءات عملية الامتحانات تسير على ما يرام وقد لاحظنا أن الطلاب يؤدون الامتحان بصورة جيدة، و لم يحدث ما يعكر صفو سير عملية الامتحانات». وأضاف: «إن التحضير لهذا العام تم بنجاح، وعملنا على تلافي الصعوبات التي لمست في العام الماضي، حيث وفرنا المبنى المدرسي الجيد والمريح لأداء الامتحانات، خاصة أن نسبة الأوائل تكون دائما كبيرة في محافظة عدن، وأتمنى أن تتحصل المحافظة على أفضل النتائج في العام».

وقال د.عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في تصريحه: «تم اليوم (أمس) بدء عملية امتحانات الثانوية العامة، وتقدم للامتحانات في المحافظة من القسم العلمي (4220) طالبا وطالبة و من القسم الأدبي (3830) طالبا وطالبة موزعين على (32) مركزا امتحانيا، ويشرف على هذه العملية أكثر من (1400) شخص من رئيس مركز ورجال أمن وخدمات، كل الأمور تسير بصورة جيدة ولا توجد أية مظاهر تخل بالنظام الامتحاني، كما أن الامتحانات أعدت وفق المقرر الدراسي، وقد قمنا بالإعداد للامتحانات منذ بداية العام» .

كما قال الأخ عبدالله أبو حورية مشرف عام الامتحانات في المحافظة:«تم التواصل للإشراف على سير عملية الامتحانات للمرحلة الثانوية التي تعتبر الحصاد الحقيقي للجهد العام، وأشكر وزارة التربية والتعليم لما تبذله من جهود حثيثة لأكثر من 80 ألف مشرف وتربوي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى