رئيس جامعة عدن: أحتاج إلى عمل مشترك وكل الألوان عندي مقبولة

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
قال أ.د.عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن في اجتماعات الدورة الثالثة لمجلس جامعة عدن، أمس: «جئت، وأحتاج إلى عمل مشترك ومساعدة الجميع عمداء ونواب عمداء.. أحتاج لكل واحد، ولا أميز بين القميص الأحمر أو القميص الأخضر أو الأزرق، فكل الألوان عندي مقبولة، وليس عندي مشكلة، وأشعر أن لدينا الخبرة الطويلة التي جعلتنا محصنين من التأثر بأي قول هنا أو هناك، أو أي وشاية، فهذه الكفاءات العلمية والقدرات تبشر بقدرة التغلب على الصعوبات».

وأضاف: «مطلوب منا وضع برامج تنظيم مختلف الفعاليات العلمية ودورات المجلس بحيث لايظهر الوقت متباعدا بين القضايا المراد تنفيذها أو متابعتها، وأن يتم البحث والمتابعة للموضوعات أولا بأول، ونحن على مشارف العام الأكاديمي وبداية العملية التعليمية».

وأشار الأخ رئيس جامعة عدن قائلا: «لقد اطلعت على العديد من الملفات، واتضح أن هناك عملا قد تم إنجازه، ولكن هناك قضايا تحتاج إلى جهد ومتابعة أكبر، وعملنا هو مواصلة النشاط وأن نلتفت إلى القضايا المهمة كالأقسام العلمية والمختبرات والمكتبات وعدد من الجوانب العلمية التي لايجب المرور عليها بشكل سريع، فنحن لانقول تصحيح، لأن هناك عملا أنجز، ونحتاج إلى تضافر العمل المشترك والجهود للمواصلة والتطوير، وهذا يرتبط بنا جميعا، ولايجب الانشغال بقضايا أخرى فوظائف الجامعة وأهدافها واضحة ومعروفة، أكاديمية بحتة علمية تعليمية، وجامعة عدن لها تجربة متميزة وتقاليد عريقة يجب الحفاظ عليها والاستمرار بها وتطويرها».

بعدها ناقش أعضاء مجلس الجامعة محضر اجتماعه السابق، وأقر تكريم الأخ أ.د.عبدالوهاب راوح رئيس الجامعة السابق تقديرا لشخصيته الأكاديمية وجهوده وإسهاماته لتطوير الجامعة، على أن يحدد الموعد خلال الأيام القادمة.

بعدها تم الوقوف أمام قرارات المجلس الأعلى للجامعات اليمنية، وتوصيات المجالس واللجان الدائمة في الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى