عضو نيابة في أبين في رسالته إلى رئيس نيابة المحافظة:قوة عسكرية هددتني بنسف منزلي وقامت باقتحامه بالقوة وتفتيشه

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تعرض منزل الأخ فضل عبدربه ديان عضو نيابة المرور والمخالفات بمحافظة أبين الأحد الماضي 2008/6/22 للاقتحام بالقوة والتفتيش بعد تطويقه من قبل قوة عسكرية مكونة من نحو خمسين جنديا وعشرة أطقم .

وأفاد الأخ فضل عبدربه عضو نيابة المرور والمخالفات بأبين في رسالة وجهها أمس إلى رئيس النيابة بالمحافظة - حصلت «الأيام» على نسخة منها: «لقد تم محاصرة منزلي بقوة عسكرية كبيرة وأنا وأطفالي داخل المنزل، حيث هددوا بنسف المنزل بعد إخلاء ساكنيه إذا لم يسمح لهم بتفتيشه، وحين طالبتهم بالأوامر القاضية بالتفتيش، أفادوا بأن ليس لديهم أية أوامر وقاموا بكسر باب المنزل وصوبوا إليّ السلاح واقتحموا المنزل وعبثوا بكل محتوياته ثم اقتادوني إلى السجن بالقوة وتحت تهديد السلاح وبقيت محتجزا لمدة ست ساعات».

وطالب الأخ فضل عبد ربه في الوقت نفسه النائب العام ووزير الداخلية ورئيس مجلس القضاء الأعلى باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذا العمل الذي وصفه بـ «الإرهابي» الذي لايليق بمكانته كرجل ينتمي إلى السلطة القضائية، معتبرا ذلك إهانة للسلطة القضائية التي ينتمي إليها.

وفي تصريح لـ«الأيام» طالب الأخ فضل عبد ربه زملاءه في النيابة التضامن معه حتى لايكونوا عرضة لمثل تلك التصرفات..وقال: «إذا كان ذلك العمل حصل معي وأنا عضو سلطة قضائية فكيف سيكون تجاه المواطن الذي لا حول له ولا قوة؟!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى