الإعلامي عبده علي أحمد في رحاب الله

> الحوطة «الأيام» خاص:

> غيب الموت مؤخرا في محافظة لحج الإعلامي عبده علي أحمد الدبعي نائب مدير عام التنسيق والمكتبات في تلفزيون عدن (يمانية) عن عمر ناهز الـ (55) عاما.

وقد عرفه زملاؤه وتلامذته بالمحطة في عدن خير مثال على الصدق والاستقامة والاجتهاد في العمل وحب الآخرين والتفاني في خدمتهم، كما تميز في العمل الإبداعي بالسهر على راحة مشاهدي القناة باختيار الأفضل والأجود منذ التحق بالقناة موظفا في إدارة التنسيق عام 75م إبان تمركز تلفزيون عدن في جبل الساعة بالتواهي منذ تأسيسه قبل (44 عاماً) في 11 سبتمبر 1964.

وكانت وفاته بمحافظة لحج بمثابة صدمة لمحبيه وأهله وأصدقائه وتلامذته الذين عرفوا فيه النزاهة والأمانة وحسن السلوك في تعامله مع الصغير قبل الكبير، وإتقانه للعمل الذي أعطاه من عمره وزهرة شبابه الكثير.

وقد وصفه الأخ علي عبدالرحمن مدير التنسيق والمكتبات بالقناة، في نعيه «خير إنسان وصاحب حضور في قلوب وعقول الناس، مثلما عمل بصمت، رحل عن دنيانا بصمت».

للفقيد 8 أولاد و6 بنات.

أسرتا قناة عدن (يمانية) و «الأيام» تتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة لأهل ومحبي وأصدقاء وزملاء وتلامذة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى