محلي الشحر:مشادات عضو المجلس سرور ليست الأولى

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية الشحر، تعقيبا.. جاء فيه:

«طالعتنا صحيفة «الأيام» الغراء الصادرة في 16/6/2008م في عددها رقم (5430) بخبر خاص نقلته على لسان الأخ أحمد عمر مدي عضو المجلس المحلي لمحافظة حضرموت ممثل عن مديرية الشحر عما حدث في دورة المجلس المحلي المنعقدة في 15/6/2008م.

إن التقرير المقدم من لجنة الخدمات عن عدم مشاركة العضو صالح سرور كان بقرار من أعضاء المجلس المحلي في دورته الاستثنائية بشأن تصحيح أوضاع المستشفى العام بالشحر ومناقشة التقرير المكلفة به، أما مطالبة رئيس لجنة الخدمات بإقصاء العضو سرور من لجنته كان مقترحا لعدم تنفيذ العضو مايوكله المجلس إليه من مهام حسب مانصت عليه الفقرة 2 من المادة 220 والفقرة 9 من المادة 223 من اللائحة التنفيذية لقانون السلطة المحلية رقم 4 لعام 2000م.

والجدير بالذكر أن العضو سرور كان عضوا في اللجنة الاجتماعية ولم يحصل له أن شاركها في مهامها ولهذا انتقل إلى لجنة الخدمات دون أي إجراء ضده.

إضف إلى ذلك سقوط عضويته من المجلس المحلي السابق لعدم التزامه بحضور الاجتماعات وأنه قد سبقت له مشادات كلامية مع الأعضاء السابقين وأنه لم يكن لأول مرة يحصل منه ذلك في المجلس المحلي فقد حدث ذلك مرات ومرات واعتبرنا ذلك هفوات.

وفي هذه الجلسة تطاول إلى السب اللاذع والتهديد مخالفا الفقرة (أ) من الماة 174 من اللائحة التنفيذية والإخلال بالنظام ثم أندرناه ولم يستجب فأمرناه بمغادرة القاعة طبقا لأحكام المادتين 176 و177 ولم يستجب فاضطرنا إلى وقف الجلسة لمدة نصف ساعة حسب مانصت عليه المادة 178 ومع هذا وذاك لم يستجب وبقي في القاعة رافعا صوته معرقلا استئناف الجلسة مما اضطرنا إلى استدعاء الأمن لإخراجه من القاعة لاستئناف الجلسة.

هذا وقد دعا الأعضاء إلى صياغة قرار بالإجماع بإحالته إلى اللجنة المسلكية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى