تربية أبين: إسقاط 4 طلاب فقط لعدم توفر شروط التقدم للامتحان

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» توضيحا من الأخ علي عبدالله السليماني مدير العلاقات والإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم محافظة أبين.. وعملا بحق الرد ننشر نصه: «طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها (5438) الصادر يوم الأربعاء 25 يونيو 2008، بخبر تحت عنوان (أهالي لودر يشكون من عدم حصول أبنائهم على أرقام الجلوس لأداء الامتحانات)، وتوضيحا للحقيقة فإننا:

نؤكد أن إجمالي عدد المتقدمين للامتحان في ثانوية الطميسي (الحميشة) لهذا العام (2007- 2008) بحسب كشف الثانوية وملفاتهم الشخصية (42) طالبا وطالبة، تم منحهم جميعا أرقام جلوس، وهم الآن يؤدون الامتحان بشكل طبيعي.

كما تقدم إلى إدارة الامتحان بالمحافظة عشرة طلاب فقط من ثانوية الطميسي (الحميشة) (إكمال) متخلفين من العام السابق، تم منحهم أرقام جلوس جميعا.

وبالنسبة لطلاب وطالبات المرحلة الأساسية في مدرسة الطميسي (الحميشة) بحسب الملفات المسلمة للمتقدمين لهذا العام 2007- 2008 من المدرسة إلى إدارة الامتحانات بالمحافظة بلغ إجمالي عددهم (46) طالبا وطالبة تم منح (42) طالبا وطالبة منهم أرقام جلوس ممن هم مستوفون لشروط التقدم للامتحان، وتم إسقاط أربعة طلاب فقط لعدم توفر شروط التقدم للامتحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى