تشيلسي سيجمد لامبارد إذا أصر على الانتقال إلى الإنتر

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن إدارة تشيلسي قررت تجميد فرانك لامبارد في حال إصراره على عدم تجديد تعاقده والانتقال لنادي إنتر ميلان الإيطالي..وأوضح التقرير الذي دعم بتصريحات من مصدر داخل إدارة النادي أن لامبارد سيقضي الموسم المتبقي من عقده مع تشيلسي برفقة الفريق الرديف.

وأكد المصدر أن تشيلسي رفض عرضا من إنتر ميلان قدر بـ10 ملايين دولار، وذلك لأن «لامبارد لا يقدر بثمن» بالنسبة لإدارة النادي الأزرق.

وكان لامبارد قد وصل لإيطاليا لإتمام انتقاله إلى إنتر ميلان، لكن الصفقة لم تخرج للنور حتى الآن.

وتابع:«سنعرض التجديد على لامبارد، وفي حال رفضه فنحن نفضل الاحتفاظ به حتى نهاية عقده عن تركه يرحل لناد آخر».

وأشار التقرير إلى أن تهديد تشيلسي قد يلغي صفقة انتقال لامبارد إلى إنتر ميلان، إذ أن صانع الألعاب الدولي لن يغامر بالبقاء دون لعب لموسم كامل.

اجتماع بين غالياني و لابورتا يوم الأحد المقبل من أجل رونالدينيو

< يبدو أن صفقة انتقال البرازيلي رونالدينيو قد أصبحت قاب قوسين أو أدنى للانتهاء و لم يتبق سوى انهاء بعض التفاصيل بين البرشا و الميلان .. و قد أكدت صحيفة الجازيتا ديلا سبورت ذلك و أن كل هذه التفاصيل سوف تناقش من خلال اجتماع بين ادريانو غالياني مدير الميلان وخوان لابورتا رئيس برشلونة و الذي حُدد يوم الاحد المقبل .. يواجه الرئيس لابورتا مشكلة الانتخابات التي ستتم قريبا في النادي الكاتالوني فإذا نجح فسيبقى في منصبه حتى عام 2010 و إلا فإن منافسه السيد كارلو روسل سيكون هو الرئيس و هو قد أبدى تمسكه باللاعب البرازيلي بالرغم من أن هذا لم يظهر من ضمن مخططات مدرب الفريق الجديد غوارديولا ، و لا يمكننا إلا أن نتذكر أن المسافة بين العرض والطلب بين الناديين كبيرة ، و لذا فإن العمل في هذا الاجتماع سيكون كبيرا لإزالة هذه المسافة .

كريستيانو يغيب عن جولة مانشستر يونايتد ليصبح جاهزا

< سيغيب كريستيانو رونالدو عن جولة مانشستر يونايتد الاستعدادية في إفريقيا..مانشستر يونايتد واثق من إبعاد رونالدو عن ريال مدريد لكن ايضاً النادي الانجليزي يريد تمديد عطلة اللاعب البرتغالي بعد مجهوداته في اليورو 2008 ، ويصر مانشستر يونايتد أن تمديد استراحة رونالدو سيساعده لتفادي عملية معالجة إصابة الكاحل و ليس له علاقة بإصرار ريال مدريد على التعاقد معه ، كريستيانو رونالدو توقع الخضوع لعملية بعد نهاية اليورو وخروج البرتغال ، لكن هو من الممكن أن يبدأ التدريب في 9 يوليو أي بعد ثلاثة أسابيع من المباراة ، لكن بدلاً من ذلك سافر رونالدو للاستلقاء في بركة النادي و أُخبر أنه لن يعود الا قبل يومين من الجولة الأفريقية و تحديداً في تاريخ 14 يوليو ، و بدلاً من أخذ رونالدو الى الجولة سيسمح له فيرغيسون في البقاء في مانشستر والاستعداد لبداية الموسم ، و مصدر متحدث بإسم مانشستر يونايتد قال : :«القرار أُخذ لأن المدرب يريد ضمان جاهزية رونالدو لبداية الدوري و ليس لخروجه .

كلينزمان في أول يوم له في بايرن !

< بدأ أمس رسمياً عمل يورغين كلينزمان في بايرن ميونخ حيث عمل كلينزمان و القليل من اللاعبين في مركز بايرن ميونخ و بعد الإنتهاء توجه كلينزمان برفقة كارل هاينز رومنيغيه الى مطار ميونخ لتحية نجوم البايرن في المنتخب الألماني .. بعد أن وصلوا لميونخ قادمين من برلين .

و أجرى كلينزمان مقابلة مع الموقع الرسمي لبايرن ميونخ .. و جاء أهم ما فيها :

عن اليورو قال كلينزمان : «كان يورو رائعا و أجواء رائعة توجت بفوز المنتخب الإسباني الذي إستحق الفوز » .

وعن المانشافت قال :«من الواضح حين تصل الى النهائي ستكون مصمما على الفوز.. اللاعبون الآن خاب أملهم كثيراً لأن فرصة الفوز باليورو لا تأتي كل يوم .. إسبانيا إستحقت الفوز » .

و عن إذا ما كان يريد بعض اللاعبين الذين شاركوا في اليورو ضمهم للبايرن قال كلينزمان :

«بايرن بوضعه في أوروبا و آفاقه الواسعة لديه كشافون في كل مباراة نحن نراقب اللاعبين بشكل دائم ليس بالضرورة لهذا الصيف .. نحن ننظر نظرة بعيدة المدى قد ننظر من سنتين الى أربع سنوات سنراقب أي لاعب بارز في حدث كهذا و إن كان كما نريده سنضمه فوراً » .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى