الشارع الرئيس بالمدينة أغلق لمدة ثلاث ساعات.. والألعاب النارية أضاءت سماء الحديدة.. استقبال جماهيري واحتفالي كبير لأبطال الدوري

> الحديدة«الأيام الرياضي» محمد صبري:

>
شهدت محافظة الحديدة استقبالاً جماهيرياً كبيراً وحاشداً لبعثة فريق هلال الحديدة القادمة من العاصمة صنعاء عقب تتويج الفريق ببطولة الدوري العام من قبل رئيس مجلس الوزراء الأخ علي مجور والأخ حمود عباد وزير الشباب والرياضة والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد اليمني العام لكرة القدم وعدد من المسئولين.

الاستقبال كان كبيرا لأبطال الدوري وهو الأول من نوعه على مستوى محافطة الحديدة من ناحية الأعداد الكبيرة من الجماهير..وربما تكون هذه المسيرة الاحتفالية الكبيرة هي الأكبر على مستوى الجمهورية.

وانطلقت المسيرة الاحتفالية لأبطال دوري الأضواء من بوابة الحديدة (كيلو16) واستقبلت الجماهير الهلالية نجوم الفريق الكروي الذين جاءوا ومعهم الدرع الغالي.

ونظراً للازدحام الشديد الذي رافق المسيرة الفرائحية فقد أغلق الشارع الرئيسي بالمدينة (شارع صنعاء) لمدة ثلاث ساعات..وتواجدت أثناء ذلك عدد من سيارات الشرطة ودراجات المرور.

وبذل رجال الأمن والمرور والشرطة جهوداً طيبة بهدف تنظيم حركة السير قبل وأثناء مرور البعثة الهلالية.

لقطات سريعة

- أشارت مصادر مرور الحديدة بأن عدد السيارات التي رافقت موكب أبطال الدوري العام بلغت أكثر من خمسمائة سيارة بالإضافة إلى أكثر من عشرة آلاف مشجع.

- اللاعبان عبود الصافي وأنس صالح تميزا أثناء المسيرة الاحتفالية بترديد الأغاني والأهازيج الهلالية وكان بقية اللاعبين والجماهير تردد خلفهم.

- استمر سير الباص الكبير الذي ضم أبطال الدوري لحوالي ثلاث ساعات داخل شارع صنعاء بمدينة الحديدة، و اختتمت المسيرة الاحتفالية بوصول البعثة إلى مقر النادي الكائن أمام كورنيش الحديدة حيث احتفل اللاعبون مع الجماهير والتقطوا الصور التذكارية..وتم وضع درع الدوري في مقر النادي.

-كان في استقبال بعثة الفريق عدد من مسئولي المحافظة وفي مقدمتهم وكيل محافظة الحديدة الأخ حيدر ناصر الذي بارك للهلاليين حصولهم على بطولة الدوري الذي حققه أبناء المحافظة لأول مرة في تاريخ محافظة الحديدة في زمن الوحدة المباركة.

- الكابتن ياسر باصهي نجم الهلال ومهاجمه قال بأن سعادته لا توصف بمشاهدته لهذه الأعداد الكبيرة من محبي وعشاق الهلال، وقال بأنه توقع ذلك الاستقبال، لكنه تفاجأ بالأعداد الهائلة من المشجعين والسيارات.

- الكابتن محمد داغس المشرف الرياضي لنادي الهلال قال لـ «الأيام الرياضي»:«إن ماقام به أبناء محافظة الحديدة وجماهير الهلال من استقبال كبير لبعثة أبطال الدوري وبهذا الأسلوب الجميل يجعلنا نشعر بمسئولية أكبر.

خاصة عندما نتذكر أن لدينا شعبية جارفة وأعدادا غفيرة من المشجعين الذين يحبون الهلال والذين قدموا لنا استقبالا جماهيريا خياليا لا يوصف).

- سيتم خلال الفترة المقبلة إقامة حفل تكريمي لأبطال الدوري، وقد شكل مسئولو النادي لجنة للتحضير لهذا الاحتفال.

- الأخ فواز الهلالي رئيس رابطة مشجعي الهلال، كان له دور مهم وكبير في تنظيم صفوف المشجعين والاحتفال مع اللاعبين بالأهازيج والترانيم التشجيعية الجميلة أثناء سير بعثة الهلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى