أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> نائب رئيس برشلونة سوريانو :«تريزيغيه لم يعد هدفا لنا» ..بعد أن كان الفرنسي ديفيد تريزيغيه أحد أهداف برشلونة الأسباني خاصة بعد أن طلب المدرب الجديد للنادي الكتلوني بيبو غوارديولا ضمه لكن عدم رغبة ادارة اليوفي بالاستغناء عن اللاعب صرفت إدارة برشلونة التعاقد مع الفرنسي تريزيغيه.

اللاعب الفرنسي قد كان قد تألق مع اليوفنتوس هذا الموسم بإحرازه 20 هدفا في الكالتشيو الإيطالي , هذا التألق دفع غوارديولا لمطاردته , لكن عدم وصول الرد من اليوفنتوس بدأ نادي برشلونة في البحث عن مهاجم آخر بإمكانه أن يسعد جماهير الكامب نو .. التوغولي أديبايور لاعب الآرسنال هو الذي زحزح تريزيغيه عن إهتمام برشلونة .. نائب رئيس برشلونة فيران سوريانو أكد ذلك عندما قال :«تريزيغيه كان هدفا أساسيا لنا , ولكنه الآن لم يعد جزءا من خططنا» .

فينجر:«أديبايور باق في صفوف آرسنال»

< أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال الانجليزي أن التوجولي إيمانويل أديبايور سيبقى في صفوف فريقه في الموسم القادم، ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن فينجر يوم أمس الإثنين قوله:«أديبايور لديه عقد مع آرسنال، وبصفتي المدير الفني فلست قلقا».. ويحاول فريقا ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني التعاقد مع المهاجم التوجولي بعد تألقه مع المدفعجية هذا الموسم وإحرازه 24 هدفا..وتابع فينجر:«بالطبع أتوقع بقاءه معنا في الموسم القادم فلديه عقد مع آرسنال»، ويمتد عقد أديبايور مع آرسنال حتى يونيو 2010، وتقدم بطلب بمضاعفة راتبه أو تركه يرحل.

كريسـتيان فـييري يوقـع لأتالانتـا

< ذكر الموقع الايطالي المتخصص بسوق الانتقالات الايطالية «توتو ميركاتو» أن المهاجم الايطالي الدولي السابق كريستيان فييري سيعود إلى نادي أتالانتابيرجامو.وأضاف الموقع أن المهاجم الإيطالي سيوقع عقدا لمدة 12 شهرا .. يذكر أن أنصار بيرجامو احتجوا على الإدارة و كانوا ضد هذا التوقيع .

رومينيغيه يوجه خطابا حادا لليوفي :«اللاعبان بودولسكي وشفانشتايغر ليس للبيع»

< بعد أن أكدت التقارير الإيطالية إهتمام نادي مدينة تورينيوالإيطالية اليوفنتوس الاعبا بايرن ميونخ الألمانيين لوكاس بودلسكي وسباستيان شفانشتايغر خاصة وأن اللاعبين هذا الموسم مع الفريق البافاري لم يأخذا الفرصة الكاملة مع المدرب السابق الألماني العجوز أوتمار هيتسفيلد ،وأكد ممثل نادي بايرن ميونخ كارل رومينيغيه أن النادي البافاري لا يريد طرح اللاعبين في السوق وأضاف :«أسمع الكثير من الحديث عن بودلسكي وشفانشتايغر فهل نسوا أنهما لا يملكان عقودا معنا , ومن المؤكد أننا لا نريد طرحهما في السوق» ,وفي سؤال حول تصريح بودلسكي الاخير الذي لمح فيه برغبته بالرحيل أجاب عندما قال أن يواكيم لوف جيدا ويحترم أداءه بينما هيتسفيلد لا .. صراحة أنا لم أفهم هذا التعليق وإن كان قد قال هذا الكلام وهو في البايرن فكما أذكر لم تحدث أي مشكلة حينذاك , هيتسفيلد لا علاقة له بالموضوع , هيتسفيلد كان عمله يقتضي تكوين فريق وتقييمه وليس أي شيء آخر» .

دي روسي يمدد عقده مع روما حتى 2012

< مدد لاعب الوسط الدولي دانييلي دي روسي عقده مع ناديه روما، وصيف بطل الدوري الايطالي في المواسم الثلاثة الاخيرة، حتى 30 يونيو 2012، حسب ما أعلن نادي العاصمة أمس الاثنين.

ويعتبر دي روسي (24 عاما) الذي بدأ مسيرته مع روما في موسم 2002-2003، أحد أفضل اللاعبين في الفريق وكثيرا ما تتم مقارنته مع القائد فرانشيسكو توتي من حيث الاهمية، لذلك رفع النادي أجره إلى 2ر7 مليون يورو في موسم 2008-2009 مقابل 6ر7 مليون في موسم 2009-2010 و1ر8 مليون في الموسمين الأخيرين.

يوفينتوس يضم كنيزفيتش من الهابط ليفورنو

< أعلن نادي يوفنتوس ثالث الترتيب أنه ضم الدولي الكرواتي داريو كنيزيفيتش، مدافع جاره ليفورنو، دون أن يحدد مدة العقد وقيمة الصفقة..وكان كنيزيفيتش أصيب في أربطة الركبة خلال المباراة الثالثة لمنتخب كرواتيا في الدور الاول من كأس أوروبا 2008 التي توجت إسبانيا بطلة لها، ومنعته الإصابة من المشاركة في ربع النهائي حيث خرجت كرواتيا على يد تركيا بركلات الترجيح 3-1 (الوقت الاصلي صفر-صفر والاضافي 1-1).

تـوتنهـام يـرصـد 10 مليـون لمـن يـريـد لينيـون

< رصد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مبلغ 10 مليون جنيه استرليني لمن يريد ضم اللاعب الإنجليزي ولاعب وسط الفريق أرون لينون ، ويذكر أن اللاعب مطلوب من قبل نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي ، هذا وقد أكدت العديد من المصادر المقربة من قبل السبيرز بأن المدير الفني السيد خواندي راموس يريد لينون ضمن صفوف فريقه الموسم المقبل إلا أن الأنديه الأخرى ما زالت تحاول خطف لينون من توتنهام وهي على استعداد لتقديم 10 مليون كما هو مطلوب من النادي اللندني ، ومن جهة أخرى كشفت بعض المصادر عن رغبة نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي في ضم لينون هذا الصيف.

برشلونة يعلن إنهاء ارتباطه بتورام وإيزكويرو

< قال نادي برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني بموقعه على الانترنت أمس الاثنين إن ليليان تورام مدافع منتخب فرنسا والجناح سانتي ايزكويرو أكملا مدة تعاقدهما مع النادي وانتهى ارتباطهما به..وفشل تورام (36 عاما) في اجتياز فحص طبي قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي بعدما اكتشف نادي العاصمة الفرنسية مشكلة في قلبه..وسيخضع تورام الذي أعلن اعتزال اللعب على المستوى الدولي بعد كأس الأمم الاوروبية 2008 لمزيد من الاختبارات لمعرفة إن كان بمقدوره مواصلة اللعب وإكمال صفقة الانتقال..أما ايزكويرو (31 عاما) فسيترك الفريق الكتالوني بعد ثلاثة مواسم فقط معه قضاها على مقاعد الاحتياطيين.

الحارس فيليبي سيكون البديل لديدا الذي سيعود إلى البرازيل

< يبدو أن الاهتمام الذي أبداه الميلان بحارس سانتوس فيليبي غارسيا دو برازيرس هو اهتمام حقيقي وقد نجده قريبا مع الميلان .

حيث أن مركز الحراسة في الميلان لا يبدو أنه يحظى بثقة النادي بوجود كل من ديدا و ابياتي و كالاتش .. فبعد أن خسر الميلان جهود الحارس لوريس الذي اتجه إلى ليون فإن الاخبار تأتي لتؤكد أن نلسون ديدا سينتقل إلى كروزيرو فريقه الاصلي كما أظهرت صحيفة التوتو سبورت حيث أكدت أن الميلان سيتخلى عن ديدا و يجلب بدلا عنه الحارس فيليبي و الذي يبلغ 20 عام و طوله 1.90 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى