البرازيلي دانيال ألفيس من اشبيليه إلى برشلونه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أعلن فريقا اشبيلية وبرشلونة الاسبانيان رسميا أمس الثلاثاء انتقال مدافع الأول الدولي البرازيلي دانيال الفيس إلى صفوف الثاني ثالث الدوري المحلي لكرة القدم.

وبحسب وسائل الاعلام الاسبانية فإن صفقة انتقال الفيس (25 عاما) إلى برشلونة تقارب 30 مليون يورو مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يوقع عقدا لمدة أربعة أعوام مع النادي الكاتالوني لكن هناك بعض التفاصيل يجب تسويتها في العقد.

وتابعت أن الفيس وصل إلى برشلونة أمس الثلاثاء لإجراء الزيارة الطبية الروتينية، مضيفة أنه قد يقدم رسميا من قبل النادي الكاتالوني اليوم الاربعاء.

وأشار اشبيلية إلى انتقال الفيس إلى برشلونة على موقعه في شبكة الانترنت، مؤكدا أن الانتقال «يعتبر بمثابة حلم وتحد مهم جدا بالنسبة إلى الفيس».

وبات الفيس ثاني لاعب يضمه برشلونة من اشبيلية هذا الصيف بعد لاعب الوسط الدولي المالي سيدو كيتا، وثالث مدافع ينجح النادي الكاتالوني في تعزيز صفوفه به بعد الاسباني جيرار بيكيه من مانشستر يونايتد الانجليزي والأوروغوياني مارتن كاسيريس من فياريال وهم سيحلون مكان الايطالي جانلوكا زامبروتا المنتقل إلى ميلان، والفرنسي ليليان تورام الذي لا يزال يبحث عن فريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى