أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رسمياً توتنهام يتعاقد مع الحارس الايطالي رانييري..أعلن الموقع الرسمي لنادي توتنهام الانجليزي عن تعاقد النادي الانجليزي مع الحارس الايطالي رانييري حارس نادي بيروجيا سابقاً , ويبلغ الحارس الايطالي من العمر 16 سنة, وتقول الصحافة الايطالية بأن الحارس الايطالي رانييري سيكون خليفة للحارس الايطالي جيجي بوفون في المنتخب بعد اعتزاله .

«Sport» تؤكد صراع المان والريال الساخن على الكولمبي فالكاو

< ريال مدريد ومانشستر يونايتد كثيرا ماصرنا نسمع عن إسميهما في الآونة الأخيرة ولكن هذه المرة دخل الفريقان في صراع آخر تضمن مهاجم ريفير بلايت الكولمبي فالكاو , والصراع على أشده بين الفريقين.

فالكاو سجل 35 هدفا مع ريفيربلايت في آخر موسمين , صحيح أنه تعرض لإصابة خطيرة في الرباط إلا أن ذلك لم يمنع اهتمام الاندية الأوربية به , وبالتأكيد أنه من سيدفع أكثر من قبل الريال أو المان سوف يحظى باللاعب الكولمبي .

الهولندي دي ريدير إلى ويغان

< وقع الجناح الهولندي الشاب دانيال دي ريدير عقدا انضم بموجبه إلى ويغان الانجليزي بعدما سرحه فريقه السابق برمنغهام الذي فقد مكانه في الدوري الانجليزي الممتاز نهاية الموسم الماضي، وكان دي ريدير (24 عاما) قد انتقل إلى برمنغهام قبل عام عندما كان مدرب ويغان الحالي ستيف بروس على رأس الجهاز الفني، وقد قال الاخير إنه لم يتردد في ضم لاعب أياكس أمستردام السابق ثانية إلى صفوفه رغم عدم تقديمه مستوى كبيرا مع برمنغهام.

باريس سان جيرمان يفكر في نيكولاس بورديسو مدافع الإنتر

< بدأ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أول تدريباته يوم أمس الأول الإثنين و لا زال يعمل في الميركاتو..وفقا لصحيفة L'Equipe أمس فإن الفريق يفكر في مدافع الإنتر نيكولاس بورديسو, ويذكر أن باتريك فييرا نصح رئيس الفريق الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني..بورديسو يمكنه اللعب في قلب الدفاع كما يمكنه التمركز أيضا على الجبهة اليسرى..باريس سان جرمان يريد أن يأتي به على سبيل الإعارة, ولكن راتبه الذي يصل إلى 200 ألف يورو سيرده، كما أنه يلعب في الجهة اليسرى , حيث سيكون بديلا لزومانا كامارا الذي قد ينتقل إلى إسبانيا.

توتنهام يرفض بيع برباتوف إلى مانشستر يونايتد بسبب كاريك

< قد يحبط نادي توتنهام مساعي نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجمه البلغاري ديتمار برباتوف ، ويذكر ان توتنهام لن يترك برباتوف ينتقل الى مانشستر يونايتد بسبب عداء بين الناديين بسبب صفقة انتقال كاريك لمانشستر يونايتد قادماً من توتنهام في 2006 وقال المصدر :«يفعل مانشستر يونايتد لتوتنهام مثل ما يفعل ريال مدريد بمانشستر يونايتد» ، لكن هذا الادعاء رفضه رئيس توتنهام و قال :«لا يوجد دم فاسد بين الناديين» ، بينما ذكر المصدر أيضاً :«برباتوف يريد ترك السبيرز لكن توتنهام لا يريد بيعه إلى مانشستر يونايتد بسبب كاريك ، والمشكلة السعر أيضاً ، فلا يوجد ناد آخر مهتم به ، برباتوف إبن السابعة و العشرين عاماً انضم إلى توتنهام في 2006 قادماً من البوندسليغا الالماني و تحديداً من نادي بايرن ليفركوزن ، وهو أكد في وقت سابق أنه يريد ترك «الوايت هارت لاين» .

الارجنتيني ليديسما ينضم إلى كاتانيا

< انضم لاعب الوسط الارجنتيني بابلو ليديسما إلى نادي كاتانيا الايطالي قادما من بوكا جونيورز الذي يدافع عن ألوانه منذ 2003.. ووقع ليديسما (24 عاما) الذي خاض مباراة دولية واحدة مع منتخب بلاده على عقد لمدة 4 سنوات مع النادي الايطالي تاركا فريق العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس الذي سبق أن أحرز معه لقب كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية البطلة في 2007، وكان كاتانيا قد أفلت من الهبوط إلى الدرجة الثانية في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي، وهو لقي 17 خسارة مقابل 8 انتصارات و13 تعادلا.

الارجنتيني زاراتي من السد إلى لاتسيو لموسم واحد

< أعلن نادي السد القطري لكرة القدم انتقال لاعبه الارجنتيني ماورو زاراتي إلى صفوف لاتسيو الايطالي..وذكر موقع نادي السد على شبكة الانترنت أن زاراتي انتقل إلى لاتسيو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأكد النادي القطري أن الاتفاق تضمن إمكانية شراء لاتسيو نصف قيمة اللاعب في حال رغب الأخير في ذلك.

وانتقل زاراتي إلى السد مطلع الموسم الماضي بموجب عقد لمدة 5 مواسم، وخاض معه عدة مباريات في الدوري حيث استمر معه لمدة 6 أشهر قبل أن يعار إلى برمنغهام الانجليزي في يناير الماضي.

تقارير برتغالية:«بنفيكا اقترب من إيمار ووكيل أعماله يقول ما زلنا ننتظر شيئا »

< بعد سقوط نادي سرقسطة الأسباني إلى دوري الدرجة الثانية في الليغا صار من البديهي أن يخلع نجوم نادي سرقسطه فانيلة الفريق والاتجاه إلى فريق آخر يرضي طموحات هؤلاء النجوم , الأخبار في الآونة الأخيرة قد ربطت الأرجنتيني خوان بابلو إيمار بالانتقال إلى نادي بنفيكا وأن التوقيع سوف يكون خلال هذا الأسبوع , إلا أنه يبدو أن إيمار يخطط لشيء آخر كشف عنه وكيل أعمال اللاعب غوستافو حينما قال :«إنني أعلم أن هناك عروضا مقدمة من بنفيكا وباثنوياكس , إلا أننا لا نزال ننتظرعرضا يأتي من إنجلترا» , ووفقا للتقارير البرتغالية فإن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما قد كان من المتوقع أن يوقع لبنفيكا لمدة ثلاث سنوات , بعد أن ابتعد عن بانونايكس اليوناني نظرا لانخفاض العرض المقدم من النادي اليوناني وتفوق النادي البرتغالي في العرض المقدم.

وأكدت التقارير أن نادي سرقسطة سوف يبيع إيما بـ 8 مليون يورو .

تورينو يطارد كلاسنتيش

< في سعيه لتطوير الفريق فإن آخر الأخبار تُشير إلى أن نادي تورينو الإيطالي دخل على الخط للتعاقد مع مهاجم نادي فيردير بريمن والمنتخب الكرواتي إيفان كلاسنتيش ..كلاسنتيش البالغ من العمر 28 عاماً قرر ترك فريقه وهناك عدة أندية انجليزية ترغب في الحصول عليه لكن تورينو دخل مُشاركاً لهذه الأندية.

النادي الإيطالي متخوف بعض الشيء من ضم هذا اللاعب بسبب إجرائه لعمليتين جراحيتين في الكلى ، كما أن كلاسينتش سينتقل إنتقالاً حراً إلى أي ناد يرغب به بعد أن انتهى عقده مع النادي الألماني.

يذكر أن إيفان لم يلعب لأي ناد خارج ألمانيا وهو من مواليد هذا البلد أيضاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى