تشكيل لجنة تحضيرية لانتخاب لجنة نقابية في مكتب الأشغال العامة بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> تم يوم الإثنين الماضي تشكيل لجنة تحضيرية لانتخاب لجنة نقابية لأول مرة في مكتب الأشعال العامة والطرق بمحافظة شبوة، وبعد غياب دام طويلا لعدم وجود نقابة تعمل من أجل الدفاع عن العمال والمطالبة بكافة ما لهم من حقوق وواجبات مستحقة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد الاثنين بهذا الخصوص في مكتب الأشعال العامة بالمحافظة، وبحضور الأخ سالم محمد السهم الأمين العام لفرع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن بالمحافظة، والأخ ناصر ظويفر سالم رئيس فرع نقابة البناء والإنشاءات عضو المجلس العام لنقابات عمال اليمن بالمحافظة.

وقد نقل الأمين العام في كلمته بهذه المناسبة تحيات قيادة فرع الاتحاد وكذا المجلس العام للنقابات، متمنيا لهذا العمل في مجال الطرق والجسور كل النجاحات، ولما فيها المصلحة العامة التي تعود بالنفع والخير للوطن والمواطن على حد سواء.

وبدوره رحب الأخ وليد الساحمي مدير عام مكتب الأشعال العامة والطرق في المحافظة في كلمته بممثلي فرع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن، مبديا استعداده للتعاون مع اللجنة التحضيرية لما فيه المصلحة العمل والعمال.

وبعد نقاشات واسعة بين قيادة النقابات بالمحافظة وعمال مكتب الأشعال العامة والطرق تم الاتفاق على تشكيل لجنة تحضيرية مكونة من كل من جميل عبده محمد ناجي، حسن عبدالله أحمد، عبدالله سعيد الخرماء، على أن تباشر عملها اعتبارا من يوم الإثنين حتى موعد انتخاب لجنة نقابية من القاعة وبصورة ديمقراطية في الدورة الانتخابية الكاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى