تدشين وضع حجر أساس لمشروع (سن رايز تاور) بصنعاء

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

>
دشن يوم الأحد الماضي بصنعاء حفل وضع حجر الأساس لمشروع (سن رايز تاور) الذي سيقام في منطقة ظهر حمير بالعاصمة صنعاء ويتكون من ثمانية أبراج سكنية على مساحة 3200 متر مربع بقيمة 100 مليون دولار والذي تنفذه المؤسسة القابضة اليمنية وشركة إنشاء للتطوير والاستثمار وهي شركة إماراتية إحدى مجموعة شركات بن حم الاستثمارية.

وفي حفل التدشين ألقى الأخ صلاح العطار رئيس الهيئة العامة للاستثمار، كلمة أكد فيها أن المشروع يعتبر ثمرة الدعوات المتكررة للاستثمار في اليمن، مشيدا بدور دولة الإمارات العربية المتحدة وما تقوم به من وفاء بالتزامات وتعهدات مؤتمر المانحين.

وقال إن المشروع سيحظى بالتسهيلات التي تضمنها قانون الاستثمار.

أما السيد محمود أبو شادي من شركة إنشاء للتطوير والاستثمار، فقد أشاد في كلمته بفكرة تأسيس مجمع سكني راق، معبرا عن شكره وتقديره لكل التسهيلات التي قدمت لشركتهم في تنفيذ المشروع.

وعقد بعد ذلك مؤتمر صحفي تحدث فيه الأخ سعد صبرة من مؤسسة شبام والمؤسسة اليمنية القابضة، مشيرا إلى أن المؤسسة حكومية وتعمل وتدار بأسلوب القطاع الخاص.

أما الأخ صلاح العطار فقد شدد في حديثه على دور الإعلام في جذب الاستثمار، معترفا بالأخطاء ومطالبا بالنقد البناء.

وقال إن عدن هي المستقبل الاستثماري لليمن، فهي العاصمة الاقتصادية لليمن والقلب النابض لها.

وأوضح العطار أن المشروع سيبدأ تنفيذه بعد شهر رمضان المبارك، وتقوم الشركة الآن بفحص الموقع والتربة، مشيرا إلى أن للشركة استثمارات قادمة في سائر المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى