شعباوية إب وحضرموت يتعادلان في كأس الرئيس

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> استطاع فريق شعب حضرموت أن يحول خسارته بهدفين أمام مستضيفه شعب إب إلى تعادل إيجابي 2/2 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب 22 مايو الدولي بإب في إطار مباريات دور ذهاب الثمانية من مسابقة كأس الرئيس لكرة القدم.

جاء الشوط الأول قويا ومتكافئا، حيث قدم الفريقان منذ الوهلة الأولى مباراة قوية، وكانت الأفضلية للاعبي شعب إب بقيادة الثلاثي أكرم الورافي ونشوان الهجام ومحمد مصلح علاية، بينما كان لاعبو الشعب الحضرمي الأفضل انتشارا والأكثر خطورة.

وفي د(25) تحولت الأفضلية إلى شعب إب من الضغط على ضيفه، وكانت أولى الهجمات التي قادها أكرم الورافي ونشوان الهجام تمكن الحارس الشعباوي الإبي وليد الدلالي من انقاذ هجمة مرتدة من لاعب شعب حضرموت محمد سالم في د(35)..وتراجع الفريقان إلى الخلف واعتمدوا على الكرات العكسية، حيث إن أرضية الملعب مبللة بسبب هطول أمطار غزيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شوط الأهداف

وفي الشوط الثاني قدم لاعبو شعب إب عرضا رائعا وكانت التغييرات غير موفقة برغم السيطرة لشعب إب..وفي د (17) يفاجىء اللاعب أكرم الورافي الجميع عندما نجح في إحراز الهدف الأول لفريقه شعب إب بكرة سددها قوية من داخل المنطقة المحرمة مسجلا الهدف الأول..وأعطى الهدف دفعة كبيرة لأصحاب الأرض، وبعد مرور عشر دقائق تمكن محمد عوض لاعب شعب إب من تسجيل الهدف الثاني في د(27).

الهدفان أشعلا فرحة عارمة، ولكن لم تدم طويلا وقبل نهاية المباراة بربع ساعة نجح فريق شعب حضرموت في تحويل خسارته إلى تعادل، حيث استطاع المهاجم أحمد طالب تسجيل الهدف الأول في د(45) لشعب حضرموت..وفي د(51) أدرك الفريق الحضرمي التعادل بعد ثلاث دقائق عبر اللاعب عماد ناصر، واستمرت المباراة ونجح لاعبو شعب حضرموت في الحفاظ على التعادل خارج أرضهم لتنتهي المباراة بهدفين لكل منهما.

أدار المباراة الحكم الدولي علي جوف وابراهيم الغرباني وحميد عثمان وعلي المبيض رابعا وراقبها وجدان زيد ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى