استعراض التصاميم الخاصة باتفاقية مشروع بناء مساكن ذوي الدخل المحدود في عدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
التقى الأخ د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن بمكتبه صباح أمس الأخ مدير عام شركة (فيردي بوليبوس يمن المحدودة) المهندس وليد سعيد صادق، الذي استعرض نسخة من التصاميم الخاصة باتفاقية مشروع الشركة الخاص ببناء مساكن ذوي الدخل المحدود، مؤكدا استعداد الشركة للبدء في العمل الخاص بهذا المشروع الذي سيسهم في توفير مساكن لذوي الدخل المحدود.

من جانبه أكد المحافظ د.الجفري استعداد المحافظة لدعم مثل هذا المشاريع، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة التي ستسهم بشكل إيجابي في توفير عدد من المساكن لذوي الدخل المحدود.

وفي تصريح صحفي أكد م.وليد صادق قائلا: «تم تصميم المشروع، ووقع العقد مع المحافظ السابق. وتأتي هذه الزيارة لاستكمال الخطوات السابقة التي تم الاتفاق عليها، والخاصة ببناء 2000 شقة، أي ما يعادل 200 بناية و200 فلة، والشقق الخاصة لذوي الدخل المحدود بأسعار خاصة بحسب التكلفة وبالتقسيط، وتم استعراض نماذج، ونحن ننتظر الضوء الأخضر لبدء المشروع الذي سيقام على مساحة 43.313 هكتارا، منها 37.408 مخصصة لبناء وحدات سكنية».

وأكد أن «الشركة جاهزة لتنفيذ المشروع، وتم تقديم التصميمات الأولية والثانوية المعدلة».

وقال: «لدنيا الآن التصميمات النهائية، والخطوة الثانية هي بدء إنشاء المشروع الكائن في مدينة الشعب، والقيمة الإجمالية للمشروع تقرب من 80 مليون دولار، وتم تحديد ثلاث سنوات لتنفيذ المشروع من تاريخه الفعلي لاستلام الأرض لكي نبدأ بإنشاء النماذج الإنشائية، وسيتم في المرحلة الأولى إنشاء عشر فلل وخمس عمارات، لإطلاع المواطن عليها ليتم بعدها تحسين النماذج حسب الذوق العام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى