جمعية العاطلين في جول مدرم تدعو أعضاءها كافة للإسهام والمشاركة الفاعلة في إنجاح فعالية 7/7

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> دعت جمعية العاطلين عن العمل بمنطقة جول مدرم في مديرية المسيمير محافظة لحج كافة منتسبيها ومناصريها من المواطنين والشباب وقيادات وقواعد الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في كافة مناطق المديرية إلى الحضور والمشاركة الفاعلة لإنجاح فعالية 7/7 في موقع إقامتها مع إخوانهم أبناء المناطق والمحافظات الجنوبية.

وأهابت الجمعية في بيان صادر عنها بهذا الخصوص بكافة أعضائها من الشباب والعاطلين وجميع المواطنين وكافة مؤيديها ومناصريها عدم الانجرار وراء المحاولات الهادفة لإفشال الفعالية، وإخراجها عن إطارها السلمي، مطالبة الجميع باتباع السلوك الحضاري في إنجاح هذه الفعالية.

كما عبرت الجمعية في بيانها عن تضامنها الواسع والعميق مع كافة المعتقلين ورموز النضال السلمي، مطالبة بسرعة الإفراج عنهم دون شرط أو قيد، داعية جميع أبناء الجنوب إلى رص الصفوف والوقوف صفا واحدا في وجه المظالم لمواصلة السير في طريق النضال السلمي حتى تتحقق المطالب وتنتزع الحقوق.

كما أدانت الجمعية ممارسات السلطة بحق الفعاليات المطلبية السلمية، واصفة إياها بالممارسات الهوجاء وغير القانونية.

وعبر البيان في نهايته عن «تضامن الجمعية الكامل والمطلق مع صحيفة «الأيام» وأسرة آل باشراحيل وكافة كتابها ومراسليها وموظفيها ضد الهجمات الشرسة التي تتعرض لها «الأيام» من أصحاب الضمائر الميتة والمتبلدة وضيقي الصدور، الذين يهدفون إلى إسكات صوتها الصادح بالحق وتقييد حريتها وإنهاء دورها في نصرة المظلومين وانتزاع حقوقهم وحرياتهم من المستبدين والمتغطرسين والمتنفذين الذين تضيق صدورهم وعقولهم بالنضال السلمي، الذي تقوم به «الأيام» وروادها.

وإننا نقول للصحيفة وللناشرين ومن حولهم من الأحرار سيروا على بركة الله، ونحن معكم لأنكم مجاهدون بقول الحق أمام سلاطين جائرين.

ونعاهد تراب الوطن على الاستمرار في النضال السلمي حتى تعود للوطن والمواطن حقوقه كاملة غير منقوصة، ويعيش جميع أبناء الجنوب حياة كريمة يسودها العدل والمساواة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى