المحافظ الصوفي: نتطلع إلى توأمة تعز وولاية أوسان بكوريا

> تعز «الأيام» عبد الملك الشراعي:

> التقى الأخ حمود خالد الصوفي محافظ تعز أمس بوفد كوريا الجنوبية، الذي يزور المحافظة برئاسة السيد ليجونع مون، وفي اللقاء تم بحث أوجه التعاون المشترك بين اليمن وكوريا، ومدى الدعم الذي تقدمه كوريا في مجال التعليم الفني والمهني.

وبعد ترحيب المحافظ تم مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بتفعيل التعليم الفني بما يلبي حاجة سوق العمل ويخدم عملية التنمية المستدامة في بلادنا.

وبحثا معا إمكانية تمتين علاقات الصداقة، ورفعها إلى مستوى توأمة محافظة تعز مع ولاية أوسان بكوريا، وبما يلبي تطلعات البلدين إلى إقامة علاقة مشتركة وأكثر خدمة لمنافع المحافظتين.

وتستمر زيارة الوفد الكوري لعدة أيام يتم خلالها التعرف على ملامح التطور في التعليم الفني والمهني بتعز. حضر اللقاء الإخوة عبدالله جباري وكيل وزارة التعليم الفني لقطاع المعايير والجودة، وعارف مجور وكيل محافظة تعز، وعمار المعلم مدير الإعلام والعلاقات، وعبده الرعيني مدير عام التعليم الفني بتعز.

وفي تصريح لـ«الأيام» أعرب الأخ عبده الرعيني مدير عام التعليم الفني بتعز عن شكره وامتنانه للوفد الكوري الصديق، الذي أهدى المحافظة عددا من المعامل والكمبيوترات، مؤكدا أن الوفد سيقوم بزيارة المعاهد التقنية والمهنية، والتعرف على احتياجات تلك المعاهد خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى