محلي خنفر يطالب بسحب الثقة من الهيئة الإدارية والمحافظ يتجاوب

> خنفر «الأيام» شكري حسين:

> رفع م.أحمد الميسري محافظ محافظة أبين خطابا للأخ وزير الإدارة المحلية الأستاذ عبدالقادر علي هلال- تسلمت «الأيام» نسخة منه- بشأن الدعوة إلى عقد اجتماع استثنائي للنظر في أمر إقالة الأمين العام والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية خنفر.

جاء فيه: «يسرنا أن نهديكم خالص تحياتنا مع تمنياتنا الطيبة لكم بدوام التوفيق والنجاح في مهامكم الجليلة.. مرفق مع خطابنا هذا صورة من طلب أعضاء المجلس المحلي بمديرية خنفر لعقد اجتماع استثنائي للنظر في أمر إقالة الأمين العام والهيئة الإدارية لمحلي مديرية خنفر.

وعليه نرجو شاكرين التوجيه بتسمية مندوبي الوزارة وتحديد موعد الاجتماع». وكان المجلس المحلي بالمديرية قد رفع- في وقت سابق- رسالة إلى محافظ المحافظة يطالبه فيها بـ «حجب الثقة عن الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية نظير العديد من التجاوزات التي رافقت عمله منذ الانتخابات الماضية..».

على الصعيد ذاته أشاد عدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية بـ«التفاعل الإيجابي والموقف المسئول الذي أبدته السلطة المحلية في المحافظة برئاسة الأخ م.أحمد الميسري ونائبه الشيخ ناصر عبدالله عثمان، بتجاوبهم لمطالب المجلس بعد معاناة كبيرة ومتابعة مستمرة دامت لأكثر من عام، وتحديدا من عهد المحافظ السابق محمد صالح شملان».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى