جمعية العاطلين عن العمل في المسيمير تدعو للرقي بالنضال السلمي وتصعيد الفعاليات الإحتجاجية

> المسيمير «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التحضيرية لجمعية العاطلين عن العمل في جول مدرم بمديرية المسيمير بمحافظة لحج أمس اجتماعا استثنائيا كرسته لمناقشة القضايا المتعلقة بنشاط الجمعية ودور أبناء جول مدرم في النضال السلمي والحراك الشعبي الجنوبي.

وأصدرت اللجنة في ختام اجتماعها بيانا أكدت فيه «أهمية مواصلة النضال السلمي وتصعيد الفعاليات الاحتجاجية بشتى الطرق والأساليب حتى ترضخ السلطة لمطالب أبناء الجنوب الذين قدموا أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيلها».

وحيا البيان الروح البطولية الصلبة التي جسدها أبناء ردفان والضالع والصبيحة الرافضة لسياسة الإذلال والاضطهاد الممارس منذ 94م ضد أبناء الجنوب». كما حيا «الدور النضالي والكفاحي الذي جسده أبناء الحواشب من حيث مشاركتهم في كل الفعاليات الاحتجاجية ومساهمتهم مع إخوانهم أبناء الجنوب في الحراك المطلبي السلمي». وطالب البيان أبناء الحواشب جميعا مواصلة النضال السلمي وتطويره وإظهاره بالشكل الحضاري وتصعيده في كل مناطق وقرى الحواشب «للتعبير عن الرفض لما يعتمل في أرض الجنوب من استباحة للأرض والعرض والدم والثروة والتاريخ بذرائع الوحدة الصورية».

وعبرت اللجنة التحضيرية في بيانها عن إدانتها واستنكارها لما أقدمت عليه أجهزة الأمن في محافظة عدن من أعمال قمع وبطش وترويع تجاه المشاركين في فعالية يوم 7/7 اليوم المشئوم».

ودعت اللجنة في ختام بيانها كافة أبناء الجنوب إلى وحدة الصف وتشكيل هيئة وطنية عليا لتنظيم الحراك الشعبي السلمي، مطالبة بإيجاد وسائل وطرق للرقي بالنضال السلمي حتى تتحقق المطالب، وتستعاد الحقوق والاعتراف بالقضية الجنوبية التي يناضل من أجلها أبناء الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى