انقلاب حافلة نقل جماعي يؤدي لمصرع 2 وإصابة 16 والمحافظ الميسري يوجه بالعناية بهم

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

>
أدى حادث انقلاب حافلة تابعة لإحدى شركات النقل الجماعي أمس في منطقة امعقروب بمحافظة أبين إلى وفاة اثنين (رجل وطفلة) وإصابة 16 شخصا بإصابات مختلفة (كسور وخدوش) أسعفوا على أثرها إلى مستشفى الرازي العام بمدينة جعار.

فيما تم إسعاف باقي الركاب مباشرة إلى محافظة عدن، وكانت الحافلة في طريقها من عتق عاصمة محافظة شبوة إلى عدن، وأثناء وصولها إلى جبل امعرقوب فقد السائق السيطرة عليها، بحسب رواية بعد المصابين مما أدى إلى هرولتها ومن ثم انقلابها.

وكان الأخ أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين قد وجه فور علمه بالحادثة مكتب الصحة العامة وإدارة المستشفى بتجهيز غرفة الطوارئ بالأدوية والإسعافات الأولية، وفور وصول المصابين قام الطاقم الطبي بقيادة د. محمد جمباء مدير المستشفى بإجراء الإسعافات الأولية اللازمة، وإدخال بعضهم مباشرة إلى غرفة العمليات وتحول المستشفى إلى أشبه ما يكون بخلية نحل كبرى، شارك فيها جميع العاملين من أطباء وممرضين وفنيي أشعة ومختبرات وسط ارتياح بالغ من الحاضرين وأهالي المصابين.

وحصلت «الأيام» على أسماء المتوفيين والمصابين وهم: عائدة علي دهمس (الطفلة المتوفاة) من لودر، مجهول الهوية (المتوفى)، سماح علي دهمس- لودر، محمد أحمد رويس- المحفد، فاطمة علي دهمس- لودر، علي غالب محمد- دارسعد، أمين صالح محمد- لودر، خلود غالب محمد- دارسعد، أحمد صديق ناصر- لودر، فاطمة أحمد حسين- زنجبار، سالم أحمد صالح- شبوة، خلود أحمد حسين- زنجبار، حسين فضل ناصر- شبوة، بخيتة عوض منصور- زنجبار، سالم أحمد صالح- شبوة، هدى ناصر مسلم- زنجبار، صالح محمد فضل- لودر، مريم علي أحمد- لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى