وفاة المتهم بجريمة سوق الشيخ عثمان في طريقه للمستشفى

> عدن «الأيام» خاص:

> توفي ظهر أمس الثلاثاء عبده محمد أحمد نصر الحرزي (بائع معاوز) المتهم بقتل ثمانية أشخاص وإصابة آخرين بعد أن فتح النار عليهم في سوق الشيخ عثمان بمحافظة عدن عصر يوم الإثنين 2008/7/7م.

وكانت النيابة العامة بمحافظة عدن قد استكملت ملف المتهم لعرضه على المحكمة المختصة وتقديمه لمحاكمة مستعجلة بعد أن تبين أن الجرم مشهود.

«الأيام» اتصلت مساء أمس بفضيلة القاضي نورا ضيف الله قعطبي، رئيس نيابة استئناف عدن للسؤال عن ملابسات وفاة المتهم بجريمة سوق الشيخ عثمان، فقالت: «فور علمنا بوفاة المتهم عبده الحرزي ظهر اليوم الثلاثاء (أمس) وجهنا وكيل نيابة السجن بالتحقيق في ملابسات الوفاة وقد باشر التحقيق في السجن بأخذ أقوال السجناء القريبين منه والمناوبين بحضور الجهات المختصة في السجن والبحث الجنائي بعدن ومعرفة وضعه بصورة عامة قبل الوفاة، كما طلبنا من الطبيب الشرعي معاينة جثته وتقديم تقريره بهذا الشأن ولو تطلب الأمر تشريحه لتبيان حقيقة الوفاة لكل الأطراف في القضية ومازلنا في انتظار تقرير الطبيب الشرعي».

وأفادت مصادر في النيابة والأمن بأن المتهم الحرزي ومنذ ارتكاب الجريمة ظل في حالة متوترة جدا، على الرغم من العناية الطبية له، مشيرة إلى أن حالته الصحية تردت يوم أمس الثلاثاء حيث قدمت له وجبة الإفطار ومن ثم بعد ساعات وجبة الغداء ولم يتناولهما، وازدادت حالته الصحية سوءا الأمر الذي استدعى نقله إلى عيادة السجن ومن ثم إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر الذي لم يصله إلا جثة هامدة.

وعلمت «الأيام» أن عدد الضحايا في جريمة سوق الشيخ عثمان ارتفع إلى ثمانية أشخاص بعد وفاة اثنين من المصابين آخرهما يوم أمس الأول ويدعى معاذ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى