مسلسلان تلفزيوني وإذاعي في رمضان

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> تستعد قناة (يمانية) الفضائية في عدن هذه الأيام لتصوير المسلسل الدرامي التلفزيوني (اللقاء بعد الفراق) قصة وسيناريو وحوار الكاتب والمؤلف المعروف أحمد عبدالله سعد، وإخراج المخرجين نادية الغضب وجميل علي عبيد.

ويقع المسلسل في ثلاثين حلقة، ويرصد ظاهرة الثأر وكيفية نبذها والتخلص منها، لما تسببه من مآس إنسانية تنعكس على النسيج الاجتماعي والإنساني، والمسلسل يحوي على أحداث متسارعة ومتصاعدة وصولا إلى رسم بانوراما عامة لمجتمع القربة والأرض والإنسان، وسيقدم مسلسل (اللقاء بعد الفراق) خلال شهر رمضان الكريم القادم، ويشترك في تمثيله نخبة من ألمع الممثلين اليمنيين.

كما بدأت إذاعة البرنامج الثاني (عدن) السبت الماضي بتسجيل حلقات المسلسل الدرامي الإذاعي (إخوة وأبناء) من تأليف الفنان المعروف سالم العباب وإخراج الفنان القدير علي اليافعي.

يقع المسلسل في ثلاثين حلقة، ويرصد ظاهرة الهجرة من الريف إلى المدينة وانعكاساتها السلبية على مجتمع القرية، ويقوم بتمثيل هذا المسلسل الذي سيذاع خلال شهر رمضان الكريم القادم عبر إذاعة عدن نخبة من الممثلين اليمنيين، ومنهم قاسم عمر قاسم وعلي هادي السعدي ونبيلة حمود ومحاسن سعيد وفاطمة عبدالقوي والممثل الشاب محمد علي يافعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى