في المهرجان الجماهيري الذي شهدته أبين.. الفضلي: يوم 17 يوليو مثل الانطلاقة الحقيقية لمسيرة البناء والتنمية

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

>
شهدت محافظة أبين أمس الأول الخميس الاحتفال الجماهيري الكبير الذي أقيم احتفاء بيوم الديمقراطية 17 يوليو والذكرى الـ30 لتولي فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح مقاليد الحكم في اليمن، وتدشين فعاليات المراكز الصيفية والمخيمات الشبابية 2008م.

وفي الاحتفال الذي حضرته قيادات المحافظة ألقى الأخ ناصر عبدالله الفضلي الأمين العام للمجلس المحلي كلمة، أشار فيها إلى «أهمية مثل هذا اليوم وما يمثله في حياة شعبنا اليمني، انطلاقا من كونه اليوم الذي ترسخت فيه مفاهيم الديمقراطية التي شكلت نقطة انطلاق نحو المزيد من الانتصارات».

وأضاف: «لاشك أن يوم 17 يوليو يعتبر حدثا غير عادي، انطلاقا من كونه اليوم الذي انبثق فيه فجر المنجزات ودارت عجلة التنمية بشكل متسارع في عموم محافظات الجمهورية، وتحققت الكثير من النجاحات بفضل الرعاية الكريمة لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح باني اليمن الحديث».

وقال: «وتكمن أهمية تدشين المخيمات الصيفية لهذا العام أنها جاءت متزامنة مع الذكرى الـ30 لتولي الأخ القائد علي عبدالله صالح مقاليد الحكم في اليمن، والذي يولي الشباب جل اهتمامه، على اعتبار أنهم عماد الحاضر وبناء المستقبل».

كمـا ألقـى الأخ علـي محمـد فضـل مـديـر عام مكتب التربية والتعليم كلمة فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، وقصيدة شعرية من قبل الأخ علي قاسم عمير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى