مواطنون بميفعة يعتصمون احتجاجا على تردي أوضاع الكهرباء

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> اعتصم العشرات من مواطني مدينة جول الريدة بمديرية ميفعة أمس الأحد بمبنى المجمع الحكومي للمديرية احتجاجا على تردي أوضاع الكهرباء.

ويأتي هذا الاعتصام بعد انهيار أحد المولدات التي تغذي حارات القبائل السمر ومخيم اللاجئين والسلامة مما أدى إلى حرمانهم من التيار الكهربائي عدة أيام.

وعبر المواطنون المحتجون عن استيائهم الشديد من الوضع الذي وصلت إليه الكهرباء في المديرية بعد ازدياد انقطاعات التيار التي تشهدها مناطق عزان، جول الريدة وضواحيها ليلا ونهارا. وأكد المحتجون أن تلك الوضعية يعاني منها المواطنون الأمرين في ظل غياب أي دور للسلطة المحلية وتجاهل من قبل مسئولي الكهرباء بالمحافظة.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال أحد المحتجين وهو الشيخ محمد عبدالرب العوادي:«عاصرنا السلطنة الواحدية والاستعمار وكانت الكهرباء في ميفعة ما يحتاج واليوم في عهد الثورة والوحدة تحول الحال إلى الأسوأ والناس تصرخ من هذا الوضع ونطالب عبر «الأيام» الأخ محافظ شبوة بمراعاة الناس وحل المشكلة». وقد التقى المواطنون المعتصمون مدير عام مديرية ميفعة الأخ عبدالكريم أحمد جار الله الذي استمع إلى شكواهم، مؤكدا لهم أن قيادة السلطة المحلية قد بذلت قصارى جهدها مع مسئولي الكهرباء، مشيرا إلى أنه سيتم طرح هذه المشكلة مجددا على طاولة محافظ شبوة خلال اليومين القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى