تواصل ورشة استراتيجية التواصل والتخطيط وادارة حملات التوعية الإعلامية بعدن

> عدن «الأيام» طلال الشرجبي:

>
تتواصل هذه الأيام بمحافظة عدن فعاليات الورشة الخاصة باستراتيجية التواصل والتخطيط وإدارة حملات التوعية الإعلامية، التي ينظمها معهد التدريب والتأهيل الإعلامي بصنعاء، بالتعاون مع المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وبمشاركة 24 إعلاميا من مختلف الوسائل الإعلامية، وبعض الجهات ذات العلاقة، ويدير الورشة الخبير الإعلامي والمدرب د. نشوان محمد السميري.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ أحمد عزيز، مدير العلاقات العامة بمعهد التدريب والتأهيل مسنق الورشة: «إن هذه الورشة التدريبية تعد استكمالا لورش سابقة وامتدادا لها، وتكتسب أهميتها من خلال مشاركة واسعة لعدد من الصحفيين والإعلاميين والاتصاليين وخطباء المسجد، حيث دشنت أعمالها السبت الماضي وتستمر حتى الخميس 2008/7/24.

وسيتلقى المتدربون مهارات في الاتصال والتواصل والتخطيط، وفي إدارة حملات التوعية الإعلامية على مدار أسبوع، كما سيتعرف المشاركون على المفاهيم الأساسية للتواصل ومهارات الحوار المباشر اللفظي وتوظيف وسائل الاتصال».

واختتم قائلا :«الورشة التدريبية تعد نوعية، فهي تمكن المتدربين من معرفة الخطوات العملية لتصميم وإنتاج المواد الإعلامية في وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية، والتأكيد على أهميتها، وتقييم المواد الإعلامية المنتجة». ومن المقرر أن تنتهي أعمال الورشة بعد غد الخميس حيث ستجرى خلالها تطبيقات عملية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى