جمعية خليج عدن التنموية تحتفل بتخرج المشاركين في دوراتها التدريبية

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقامت جمعية خليج عدن التنموية الخيرية الاجتماعية صباح أمس في مقر المكتبة الوطنية بكريتر حفلا لتوزيع شهادات التخرج للشباب من الجنسين، المستفيدين من الدورات التدريبية التي أقامتها الجمعية.

وألقى في الحفل الأخ أحمد سالم ربيع وكيل محافظة عدن كلمة قال فيها: «يشرفني جدا أن أحضر مثل هذه الاحتفالات، وأنا على استعداد لدعم الجمعيات النشطة التي تساهم في عملية التنمية لتحقيق أهدافها»، متمنيا لجمعية خليج عدن المزيد من النجاح.

إلى ذلك تحدث في الحفل الأخ أيوب أبوبكر محمد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل مشيدا بجمعية خليج عدن، معتبرا إياها من الجمعيات النشطة والفاعلة.

وفي كلمته في الحفل استعرض د.جواد حسن مكاوي رئيس الجمعية الأنشطة التي تقوم بها الجمعية ومشاركتها مكاتب الوزارات المختلفة في تدريب الشباب على مختلف التخصصات والمهن منذ تأسيسها.

وقال: «إن التدريب مستمر في مقر الجمعية، ورغم الظروف المادية الصعبة إلا أن التسهيلات التي يقدمها الأخ أيوب أبوبكر لإدارة الجمعية تجعل الدورات التدريبية مستمرة».

وأعلن في كلمته أن الجمعية ستفتتح قريبا دورة خاصة في التسويق مع منح قروض مسيرة لبعض الأسر الفقيرة.

حضر الحفل الأخوة عبدالله باكدادة مدير مكتب الثقافة، جمال اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة نعمة الغابري مديرة المكتبة الوطنية، د.أنيس يوسف لقمان الأمين العام للجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى