جامعة عدن تودع أ.إقبال العلس بعد تعيينه ملحقا ثقافيا بسفارتنا بماليزيا

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
أقامت جامعة عدن أمس حفلا توديعيا للاستاذ إقبال العلس بعد تعيينه ملحقا ثقافيا بسفارتنا بماليزيا، حضره رئيس الجامعة أ. د.عبدالعزيز بن حبتور، وعدد من قيادات الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية وقيادة نقابة هيئة التدريس بالجامعة.

وقال رئيس الجامعة:«يجمعنا لقاء ودي حميم نودع به أ.إقبال العلس، رئيس نقابة الهيئة التدريسية بالجامعة، وعضو هيئة تدريس ليشغل منصبا جديدا في سفارتنا بماليزيا، والذي يتميز بأخلاق رفيعة ونشاط مميز وناجح وثقافة سياسية فالجميع يحترمه ويقدره ويحبه لما بذله من جهد علمي ونقابي في الدفاع عن مصالح زملائه أعضاء هيئة التدريس».

وأضاف:«إن الحديث عن أ.إقبال وعلاقتنا به وإسهاماته طويل ولكن نقول تظل المقامات محفوظة وصداقتك وزمالتك وتاريخك بيننا وسيحفظ الكثير من الإنجازات التي تحققت بجامعة عدن، ولك فيها بصمات رائعة»، فيما قال أمين عام النقابة أ.محسن بافضل:«نقدم الشكر البالغ له لما بذله من جهد مضن على مدى الفترة الزمنية الماضية لأكثر من دورة انتخابية للنقابة وكان أهلا ليتربع على عرشها وإنه كان أهم مؤسس للهيئة الإدارية للنقابة في جامعة عدن».

وأعرب أ. اقبال العلس عن سعادته بالاحتفال وبالحضور الكبير من قبل زملائه وأصدقائه، وقال :«أعتبر أن واحدة من المسائل التي ناضلنا لأجلها في هذه الجامعة هو احترامنا لبعضنا وتقديرنا لجهود الأفراد، وقول كلمة العرفان فيهم والشكر عامل مساعد لهم في مسيرتهم اللاحقة لتقديم كثير من العطاءات لهذه الجامعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى