نجل سعيد أحمد أبوبكر: والدي حي يرزق وفي صحة جيدة

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> بناء على الخبر الذي نشرته «الأيام» في عددها رقم 5463 في 23 يوليو 2008م في الصفحة الأخيرة تحت عنوان: (فقد منذ عام 90 بالكويت) الذي جاء فيه: «إن المواطن عبدالله محمد كعدول من سكان منطقة ميفع مديرية بروم ميفع حضرموت قد حضر إلى مكتب «الأيام» في المكلا، طالبا نشر صورة صديقه سعيد أحمد أبوبكر، الذي تعرف عليه قبل الغزو العراقي للكويت عام 1990.

منذ ذلك الوقت لم يعرف عنه شيئا، ودعا كل من يعرف عنه أن يوافيه بأخباره كي يطمئن قابه عليه..» اتصل بمراسل «الأيام» بمديرية الشعيب نجل سعيد أحمد أبوبكر الأخ أمين الذي يعمل رئيسا لقسم الحسابات والكمبيوتر في الوحدة المحاسبية بالشعيب، موضحا أن والده مازال حيا يرزق، وهو موجود في قريته بمدينة الربيعتين مديرية جبن محافظة الضالع، وأن صحته جيدة. وأضاف أن أباه قد غادر الكويت مع أفراد الأسرة بعد الغزو العراقي إلى اليمن، شاكرا باسمه وبالإنابة عن والده وجميع أفراد أسرته الوالد عبدالله كعدول على هذا الوفاء والاهتمام بوالده.

ووجه له الدعوة لزيارتهم أو التواصل على رقم 733555599 أو 777365744.

ذاكرا أن ما قام به الأخ عبدالله ليس بغريب عليه، فقد عرفوه في بلاد المهجر بالكويت نعم الأخ الصديق الوفي، شاكرا في ختام تصريحه صحيفة «الأيام» على هذه اللفتة الكريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى