في حفل التكريم التدشيني الأول لعامليها.. التأكيد على الارتقاء بمستوى الأداء العام والإنتاجي لشركة أسمنت المسيمير

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

>
أثنى الأخ محمد ناصر الجحماء مدير عام مديرية المسيمير على الدور التنموي والنهضوي الكبير، الذي تضطلع به مجموعة شركات المرحوم هائل سعيد أنعم الصناعية والتجارية في مجال خلق الاستثمار وتحقيق التنمية الشاملة في بلادنا.

وأكد أن «الدور الذي تقوم به هذه الشركات الصناعية جعلها دوما في مقدمة المؤسسات اليمنية الرائدة، التي تقدم خدماتها لكافة أبناء الوطن».

جاء ذلك في الحفل التكريمي الأول للعمال والموظفين الذي نظمته الشركة الوطنية للإسمنت في المسيمير محافظة لحج صباح أمس الأول.

وأضاف الجحماء: «دور القطاع الخاص أصبح مهما وضروريا في التنمية الاقتصادية، وخير دلالة على ذلك المنجز العظيم المتمثل بإنشاء مصنع الإسمنت في أرض مديرية المسيمير، والذي مما لاشك فيه سيحدث نقلة نوعية للتنمية في المديرية، وسينهض بها نحو الأفضل».

واعتبر هذا المنجز «سيقفز بواقع المديرية، وسيصنع حراكا لمشاريعها الخدمية، وستظهر بصماته في الرقي بواقع المديرية في السنوات القليلة القادمة». ودعا في ختام حديثه في المهرجان التكريمي جميع العاملين في المصنع «إلى بذل المزيد من الجهود لخلق روح المنافسة مع القطاعات الأخرى، باعتبار أن الشركة الوطنية للإسمنت تعتبر منجزا من المنجزات العظيمة التي سيعود نفعها ليس لأبناء المسيمير فحسب، بل لكافة أبناء الوطن».

وفي الحفل التكريمي الأول ألقى الأخ أ.خالد أحمد هائل المدير العام للشركة كلمة هنا فيها العاملين، ورحب من خلالها بضيوف الحفل.

وقال في هذه المناسبة: «اليوم ونحن نلتقي إخواننا موظفي وعمال الشركة لتكريم نخبة منهم، وكانوا مثالا رائعا ونموذجا مشرفا للإخلاص والتفاني في أداء واجباتهم، إضافة إلى أولئك الكوكبة من الرجال المساهمين في إنجاز هذا الصرح الكبيرالممثل بالشركة الوطنية للإسمنت في أرض المسيمير، فنقول لهم جميعا لكم منا كل عبارات الإجلال ومشاعر الود والامتنان والتقدير».

وأضاف: «نامل أن يكون حفل التكريم هذا حافزا للعمل لتقديم الأفضل في تأدية واجباتهم، كما نأمل أيضا أن يكون دافعا لبقية العمال والموظفين في الشركة ممن لم يحالفهم الحظ في التكريم اليوم، لبذل المزيد من الجهود في أداء ما عليهم من واجبات وظيفية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء العام للشركة، ويزيد من قدرتها الإنتاجية».

واختتم أ.خالد كلمته بتوجيه الشكر لكل من كان له الفضل بعد الله في إنجاح فعالية التكريم، وعلى رأسهم قيادة السلطة المحلية في المسيمير، ممثلة بالأخ العقيد محمد الجحماء مدير المديرية على ما قاموا به من تذليل للصعوبات في سبيل إنجاح هذا الحفل.

وقد جرى في ختام الحفل تكريم العمال والموظفين والمهندسين المبرزين في جميع دوائر وأقسام الشركة، تقديرا وعرفانا لدورهم الكبير وتفانيهم وإخلاصهم في أداء المهام العملية المنوطة بهم منذ تأسيس الشركة وافتتاحها وبدء العمل فيها. كما تم أيضا في الحفل تكريم المؤسسات والقطاعات المتعاملة مع الشركة، وكذا تكريم قيادة سلطة المديرية.

حضر الحفل الإخوة العميد أحمد صالح عمير مدير أمن محافظة لحج، وحسن كندش مدير مكتب العمل والشؤون الاجتماعية ومدير السياحة والاستثمار بالمحافظة ونائب مدير أمن المحافظة وكذا مدير مكتب الجوازات محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى