وفد مشترك من السلطة والأهالي بأحور لإطلاع محافظ أبين على مشكلة الكهرباء والإسراع بتنفيذ توجيهات الرئيس

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> التقى مدير عام مديرية أحور الأخ يسلم شبيع بوست ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أحور الأخ أبوبكر الشميجي صباح أمس في مبنى المجمع الحكومي بعاصمة المديرية بأعضاء اللجنة الأهلية المفتوحة لمتابعة تنفيذ توجيهات الأخ رئيس الجمهورية رقم 3060 بشأن ضم كهرباء مديرية أحور إلى المؤسسة العامة لكهرباء أبين.

وقد اطلع المدير العام للمديرية من أعضاء اللجنة الأهلية على المتاعب التي مازال يعانيها المواطنون جراء الوضع الحالي لانقطاع التيار الكهربائي، وشعور الناس بالإحباط واليأس من استمرار هذا الوضع مع قدوم شهر رمضان المبارك، وطالبوه بالتحرك السريع في متابعة الجهات المعنية بتنفيذ توجيهات الرئيس الصريحة التي على أثرها نزلت لجنة لاستكمال إجراءات الضم إلى مديرية أحور بتاريخ 21 يوليو 2008م التي شكلها مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بصنعاء. وقد انتهت مهمتها التي تركزت على عملية الحصر لممتلكات الكهرباء الأهلية بالمديرية، والمتمثلة في الأصول الثابتة، وعدد المستفيدين وغيرها. وقد خرج اللقاء بالاتفاق على تشكيل لجنة من مدير عام أحور ومندوبين عن المجلس المحلي، بالإضافة إلى اثنين من اللجنة الأهلية بالذهاب في أسرع وقت ممكن إلى عاصمة المحافظة لمقابلة الأخ أحمد الميسري محافظ أبين لاطلاعه على معاناة الناس الحالية من الكهرباء، وضرورة الإسراع في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.

وكما عقدت اللجنة الأهلية اجتماعا آخرا لها في نفس اليوم لمناقشة وتقييم ماخرج به لقاؤهم بمدير عام أحور.

وقد عبرت اللجنة في محضر اجتماعها عن شكرها وتقديرها للجهود المبذولة من قبل المدير العام للمديرية وكل الخيرين التي تنصب في مصلحة المديرية.

وقد تم في هذا الاجتماع تكليف اثنين من أعضاء اللجنة الأهلية بتمثيلها في الوفد الذي سيلتقي بالمحافظ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى