العماري: نادي الصقر أعاد الاعتبار لمحافظة تعز.. الحروي: اللاعبون كانوا عند حسن الظن وسندعم كل الألعاب

> «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

>
أقامت إدارة نادي الصقر الرياضي في تعز صباح أمس الأول في مقر النادي حفلا تكريميا لفريقها الأول للعبة كرة اليد بمناسبة حصوله على بطولة الجمهورية للمرة الثانية.

وفي الحفل عبر الأستاذ عبدالله العماري مدير مكتب الشباب والرياضية

في تعز عن سعادته لحضور الاحتفال.. واصفا نادي الصقر بأنه مؤسسة رياضية، وأصبح ملاذا لكل شباب المحافظة.. مشيرا إلى أن أهم أسباب رقي نادي الصقر وتفوقه في مختلف الأنشطة هو امتلاكه لإدارة ذات كفاءة يقف على رأسها الشخصية الرياضية الأولى الأستاذ شوقي أحمد هائل الذي يعد اليد الطولى لهذا النادي وكل الأندية في محافظة تعز وخارجها.

وقال العماري: «أهنئ فريق كرة اليد في النادي على هذا الإنجاز الرائع الذي حققه، وهو ليس للنادي فقط بل للمحافظة كلها التي تستحق الكثير من الإنجازات».. مؤكدا في سياق كلمته أن «نادي الصقر أسهم في رد الاعتبار لمحافظة تعز في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات».. مختتما كلمته بتقديم التهنئة للفريق ولأبناء المحافظة بهذه الإنجازات المتوالية.

من جهته حيا رياض الحروي نائب رئيس نادي الصقر فريق كرة اليد بالقول: «لقد كانوا عند مستوى حسن الظن بهم، وكان إصرارهم بالفوز بحجم آمالنا فيه، لقد صاغوا بإصرارهم القوي أنشودة البطولة التي حلم بها جمهور الصقر الوفي الذي أصبح يتعطش للبطولات في مختلف المسابقات، وإن هذا الإنجاز هو انعكاس إيجابي للدور الكبير الذي يقوم به الأخ شوقي أحمد هائل رئيس مجلس إدارة الصقر الذي لايألو جهدا ولايبخل بمال دعما لمختلف الأنشطة والفعاليات، وكذا البنية التحتية لنادي الصقر الحديث».

وأشار الحروى إلى أن «هذا الفريق سبق له أن حقق بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية في موسم 2006، وعندما لعب ضمن أندية النخبة، وحقق بطولة الجمهورية في أول مشاركة له ضمن أندية الدرجة الأولى 2007، وقبل أن يضيف بطولة هذا العام حقق هذا الفريق بطولة الجمهورية لكرة اليد الشاطئية».

وأكد نائب رئيس نادي الصقر في ختام كلمته «أن إدارة النادي وهي تحتفي بهؤلاء الأبطال فإنها تجدد العهد لكل الصقراويين بأنها سائرة في درب النادي من خلال استكمال البنية التحتية للنادي، ودعم كافة الألعاب».

مدرب الفريق مروان طاهر الأموي عبر هو الآخر في تصريح خاص لـ«الأيام الرياضي» عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، فقال: «لقد استطعنا تحقيق بطولة الجمهورية للمرة الثانية على التوالي، وسنسعى لتأكيد ذلك في الموسم القادم من أجل الاحتفاظ بالدرع إلى الأبد.. لقد أحرزنا هذا اللقب بعد مصاعب جمة ومشقات عاني منها الفريق، خاصة في مرحلة الذهاب، جراء غياب لاعبين مؤثرين إضافة إلى مشاق السفر، ولكن بحمد الله استطعنا من تعويض ذلك النقص بالاستعانة بأبناء النادي، خاصة من الناشئين».. مشيرا إلى أن «هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا وجود إدارة مقتدرة في النادي، لأنها لم تبخل علينا، وقدمت لنا مختلف أوجه الدعم».. مؤكدا في تصريحه عزم فريقه على الفوز بالبطولة الموسم القادم من أجل امتلاك الدرع إلى الأبد».. مشيرا في ختام تصريحه إلى أن «الفريق يستعد للمشاركة في بطولة الأندية العربية، وهو الآن بحاجة إلى لاعبين محترفين من أجل الظهور في مستوى أكثر تشريفا».

وتحدث كابتن الفريق اللاعب فتحي محمد نعمان قائلا: «أولا نحمد الله تعالى على تحقيق هذه البطولة وللمرة الثانية على التوالي، وهو إنجاز رائع يضاف إلى الإنجازات السابقة للفريق وهذا لم يأتِ من فراغ، إنما أتى كثمرة لدعم الإدارة الصقراوية ممثله بالأستاذ شوقي أحمد هائل ونائبه رياض الحروي و كذلك لمجهود الكابتن مروان الأموي الذي عمل على تلافي القصور في الفريق من خلال التركيز على الأداء الجماعي، وكذلك روح اللاعبين الذين أصروا وبكل ما يملكون من موهبة وجهد على تحقيق هذه البطولة.

و تحدث صمام أمان الفريق اللاعب عبدالله الإبي: «الحمدلله على هذا الإنجاز الذي يؤكد وبجدارة استحقاق فريق الصقر لزعامة الأندية اليمنية في كرة اليد, و بدون شك هذا النجاح والتألق كان وراءه جهد من الجميع لاعبين و مدربا و إدارةً نموذجية تدعم بسخاء منقطع النظير، و أهدي هذا الإنجاز إلى جمهور الصقر و إدارة النادي ممثله بالأخوين شوقي هائل و رياض الحروي».

وقام عبدالله العماري ومعه رياض الحروي والزميل نبيل الحكيمي بقطع تورتة الفوز، وتوزيع الجوائز للفريق بمقدار 200 ألف ريال للمدرب و100 ألف ريال لكل لاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى