أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
سيماو ممكن أن ينضم إلى تشلسي.. فاجأ لاعب فريق نادي اتليتكو مدريد الاسباني سابروس سيماو الإعلام بعد ما قال: «من الممكن أن أنتقل إلى فريق نادي تشلسي الانجليزي هذا الصيف».

وفي فريق نادي تشلسي الانجليزي الكثير من لاعبي منتخب البرتغال، وهم ديكو وبوسينغاو وباولو فيريرا وريكاردو كرفاليهو.

وتقول التقارير: «إن المدرب البرازيلي ومدرب منتخب البرتغال السابق لويس فليب سكولاري مهتم باللاعب البرتغالي ولاعب فريق نادي اتليتكو مدريد الاسباني سابروس سيماو، ولكن على أية حال قال لاعب منتخب البرتغال سابروس سيماو إنه غير مهتم باللعب في الدوري الانجليزي ». وقال اللاعب سابروس سيماو : «إنها مفاجأة لي أنا أيضا، ولم يقل لي لويس فليب سكولاري أي شيء حين كان مدربا لمنتخب البرتغال». وتقول القارير الاسبانيه أيضا:« إن فريق نادي اتليتكو مدريد رفض عرضا كبيرا من فريق نادي تشلسي الانجليزي».

ميلان يسعى لضم الايطالي ستينداردو

يسعى نادي ميلان للتعاقد مع جويليلمو ستينداردو على سبيل الإعارة من لاتسيو الإيطالي لحل أزمة الدفاع التي ظهرت بعد إصابة أليساندرو نيستا.

ويسير ميلان على خطى يوفنتوس الذي استعار اللاعب نفسه في الموسم الماضي ليحل أزمة الغيابات في خط ظهر البيانكونيري.

وأفصح وكيل أعمال اللاعب عن اهتمام ميلان باللاعب، مؤكدا في تصريحات نقلتها (كالتشيو إيطاليا) تقديم ميلان لعرض رسمي لضم وكيله من لاتسيو.

وأكد أن إدارة لاتسيو سمحت له بالتفاوض المباشر مع ميلان كونه نادي كبير ورفض عرضه لن يكون سهلا.

وتسببت إصابة نيستا في ربكة حسابات ميلان، خاصة مع تقدم باولو مالديني في العمر وهبوط مستوى الجورجي كاكا كالادزي والكرواتي داريو سيميتش.

وخسر ميلان بخمسة أهداف نظيفة من تشيلسي وديا، ما دفع إدارة الروسونيري للتحرك السريع وتدعيم دفاعات الفريق.

ايفرتون مهتم بالكاميروني إمبيا

يبدو أن النادي الانجليزي نادي أيفرتون الانجليزي مازال يواصل اهتمامه بلاعب خط وسط فريق رين الفرنسي ستيفان إمبيا الكاميروني الأصل . حسب آخر الاخبار التي تشير إلى أن نادي أيفرتون الانجليزي مستعد وسيقدم 4 مليون جنيه أسترليني للاعب الدولي الكاميروني لاعب خط وسط نادي رين الفرنسي ستيفان إمبيا البالغ من العمر 22 سنة.

روما يحدد موعدا نهائيا لقدوم البرازيلي بابتيستا

منذ فترة واسم البرازيلي خوليو بابتيستا مرتبط بنادي العاصمة الإيطالية روما , خاصة وأن النادي الإيطالي ما يزال يبحث عن مهاجم جديد يعاون ميركو فوسنيتش .

الصحيفة اليومية الأسبانية ( Sports ) أكدت أنه مع وصول الألماني فاندرفارت إلى ريال مدريد فإنه سوف يجبر البرازيلي بابتيستا على المغادرة إلى نادي روما , اللاعب البرازيلي يملك اتفاقا مبدئيا مع نادي روما، والآن جميع الأبواب فتحت حول انتقاله وماهي إلا مسألة وقت, نادي روما حدد موعدا نهائيا لبابتيسا وهو 15 أغسطس لوصوله إلى العاصمة الإيطالية, هذا الوقت لن يكون إيجابيا للاعب البرازيلي ولكن يمكن لبابتيستا حل غموض مستقبله رغم أن اللاعب البرازيلي كان قد طلب من ريال مدريد إعارته إلى ناد آخر .

الإنتر و الميلان يتصارعان على تياغو سيلفا ..!!

أفادت التقارير الصادرة من الصحيفة الشهيرة الـ Corriere dello Sport الإيطالية بأن ناديي ميلانو (إنتر ميلان و أية سي ميلان) لديهما مشاكل في خط الدفاع بسبب الإصابات مما جعل الناديين يتصارعان على لاعب خط دفاع نادي فلومنسي البرازيلي الشاب تياغو سيلفا البالغ من العمر ثلاثة و عشرون عاما.

الجدير بالذكر أن خمسة لاعبين بخط الدفاع المرشحين بقوة أن ينتقل أحدهما لنادي إنتر ميلان هما المدافع الإيطالي ماتيو فيراري و المدافع الروماني ميريل رادوي و المدافع الإرجنتيني ستينداردو و المدافع المكسيكي رافائيل ماركيز و البرازيلي تياغو سيلفا , مع أن المدافع الروماني رادوي هو الأقرب للانتقال لنادي الإنتر.

توتنهام قريب من الكرواتي كوراوكا

أصبح نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي قريب من الوصول إلى اتفاق مع الكرواتي الدولي فيدران كورلوكا مدافع نادي مانشستر سيتي ببـ 6,8 مليون جنيه أسترليني . ويعود اهتمام توتنهام بـ كورلكا من منتصف الموسم الماضي، لكن توتنهام وقع مع (ألان هوتون). صفقة كرولكا لا تبدو غير معقدة، حيث إن مانشستر سيتي يريد بيعه فلديهم من المدافعين ما يكفي من ريتشارد دون و أونشا وتال بين حايم و مايكل ريتشارد.

باسكوال قريب من الخروج من فيورنتينا

ذكرت الأنباء في صحف إيطاليا الرياضية أن اللاعب مانويل باسكوال لاعب فريق فيورنتينا أصبح على بعد خطوة من الخروج من النادي الإيطالي، حاليا نادي نابولي هو الأقرب لأن يتم الصفقة المتوقعة وأن يتم حدوثها خلال الأيام القليلة القادمة، و لم يذكر نادي فيورنتينا أي تفاصيل على اللاعب باسكوال، و إن كان هو على حافة الخروج من نادي فيورنتينا الإيطالي، و لن يتأثر نادي فيورنتينا بخروج اللاعب باسكوال، إذ أنه يملك كولدروب كبديل له، و كذلك وجود اللاعب كوموتو كأحد صفقات الفيولا الصيفية التي تمت مؤخرا، و كان كذلك كوموتو أحد أفضل الظهراء على الضفة اليمنى في الكاليتشو الموسم القادم.

رييس علـى بعـد خطـوة مـن الانضمـام إلـى بنفيكـا

أفادت التقارير الصادرة من أسبانيا صباح أمس إلى أن اللاعب الإسباني وجناح نادي اتلتيكو مدريد الإسباني خوسيه انطونيو رييس على وشك إنهاء صفقة انتقاله إلى صفوف نادي بنفيكا البرتغالي ، علما أن نادي بنفيكا يريد التعاقد مع رييس بعدما طلب كيكي فلوريس مدرب الفريق التوقيع معه، هذا وعلى حسب الصحافة الإسبانية فإن رييس في طريقه إلى لشبونة، ومن المحتمل أن يقدم بنفيكا اللاعب إلى وسائل الإعلام اليوم، ومن جهته أكد مالك نادي اتلتيكو مدريد السيد انريكي بأن صفقة رييس سوف تغلق في الساعات القليلة القادمة.

وقد قال انريكي أثناء مؤتمر صحفي: «هناك مفاوضات بيننا وبين بنفيكا، وهذه المفاوضات لم تنته بعد»، وأضاف انريكي قائلا:«أعتقد بأن المفاوضات ستنتهي اليوم أو غدا كحد أقصى» ، علما أن رييس تاسع لاعب ينضم لـ بنفيكا بعد توقيع النادي مع خوان بابلو ايمار وكارلوس مارتينز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى