ماكاي يغيب عن مباراة هولندا الثانية بسبب الاصابة

> «الأيام» متابعات:

> سيفتقد المنتخب الهولندي جهود مهاجمه المخضرم روي ماكاي خلال مباراة غد الاحد مع الولايات المتحدة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كرة القدم خلال اولمبياد بكين المقرر حتى 24 الشهر الحالي، وذلك بسبب الاصابة حسب ما اعلن مدربه فوبي دي هان.

واصيب مهاجم فيينورد روتردام (33 عاما) خلال الشوط الاول من مباراة الجولة الاولى امام نيجيريا بطلة 1996 (صفر-صفر) اول من امس الخميس وخرج في استراحة الشوطين ودخل بدلا منه جيرالد سيبون مهاجم هيرنفين.. وقال دي هان بان لاعب بايرن ميونيخ السابق يعاني من اصابة في قدمه وهو يجد صعوبة في التحرك.

وعن المواجهة المقبلة مع الولايات المتحدة التي فازت بدورها على اليابان 1-صفر، اعتبر دي هان ان الاميركيين اسهل من نظرائهم النيجيريين، مضيفا “المنتخب النيجيري يتحرك بسهولة مع الكرة وبملك مهاجمين قويين جدا خصوصا رقم 14 (بيتر اودموينغيه)، المنتخب الاميركي يملك لاعبين من المستوى ذاته ويلعب بطريقة معينة مختلفة تماما عن نيجيريا بحسب رأيي الشخصي”.

وسيفتقد المنتخب الهولندي ايضا ايفاندر سنو الذي طرد في الوقت بدل الضائع من المباراة الاولى بسبب تدخل قوي بحق ايمانويل ايكبو.. واشار دي هان انه يملك 14 لاعبا فقط لمباراة غد بسبب الاصابات والايقاف لكنه اكد ان هيدويغيس مادورو لاعب فالنسيا الاسباني اصبح افضل بعد ان اخرجه في الشوط الثاني من مباراة الجمعة لمعاناته من الحر والرطوبة.

وتعتبر مباراة غد هامة جدا للهولنديين الساعين الى ذهبيتهم الاولى بعد حصولهم على 3 برونزيات سابقا (1908 و1912 و1920)، لان الخسارة ستعقد مهمتهم خصوصا ان نيجيريا التي فازت بذهبية اولمبياد اتلانتا 1996 بعد فوزها على الارجنتين بطلة النسخة السابقة 2004 في اثينا 3-2 في المباراة النهائية، تلعب مع اليابان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى