د.محمد قشاش الرئيس الفخري في لقائه بإدارتي الحضن وجوبان:شرفتم بإنجازاتكم الرياضة والرياضيين في أبين.. وسنواصل الدعم

> لودر «الأيام الرياضي» سالم لعور:

> التقى الأخ د.محمد أحمد قشاش الرئيس الفخري لناديي الحضن والجوبان أمس الأول في مركز مؤسسة أحمد قشاش التجارية إدارتي ناديي الحضن وجوبان الذين حضروا تلبية للدعوة التي قدمتها مؤسسة قشاش بهدف تعزيز مبادئ التعاون والألفة وروابط الإخاء بين الناديين إدارة ولاعبين وفنيين ومشجعين.

وفي مستهل اللقاء قامت إدارتا الناديين بتقديم أسمى آيات التهاني القلبية للدكتور محمد أحمد قشاش الرئيس الفخري للناديين لنيله شهادة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من جمهورية مصر العربية الشقيقة فبادلهم الشكر والتقدير بالمثل، وأثنى على إدارتي الناديين لحصولهما على إنجازين شرفا بهما الرياضة والرياضيين في مديرية لودر محافظة أبين بعد أن استطاع نادي الحضن نيل البطاقة الثانية في مسابقة كرة القدم في محافظة أبين، وتربع نادي جوبان على بطولة مسابقة كرة الطائرة في محافظة أبين.

وحث د.قشاش إدارتي الناديين على مواصلة جهودهم الدؤوبة في تحقيق المزيد من الإنجازات أثناء خوض منافسات الصعود إلى دوري الدرجة الثانية لأبطال المحافظات. وأكد على ضرورة التعاون المتبادل بينهما لما من شأنه أن يخدم مصالح الناديين لتحقيق نتائج أفضل في المسابقات القادمة.

وشدد على ضرورة استمرار وتفعيل الدوري الشعبي النصف السنوي للفرق الشعبية في الحضن والمديرية.. مشيرا إلى أن إدارتي الناديين ستشرفان على الدوري الشعبي.. مؤكدا أن مؤسسة قشاش التجارية ستقدم ما في وسعها من الدعم اللازم ماديا ومعنويا للأنشطة الرياضية بالناديين وأندية المديرية ككل.. واعدا بتقديم جوائز قيمة لأي ناد يحقق نتائج طيبة في المسابقات القادمة.

وفي الختام وجهت إدارتا ناديي الحضن وجوبان العتاب للسلطة المحلية لعدم تكريمها بالإنجازين أسوة ببقية محافظات الجمهورية التي كرمت أنديتها البطلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى