قصة حياة المصارع كريس بنواه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> مسيرة كريس بنواه chris benoit.. في بداية مشوار كريس بنواه chris benoit في عالم المصارعة كان صديقه Rich Patterson ليكونا فريق تاج تيم قوي بينهم ويستطيعا أن يهزما Karl Moffat و Mike Hammer

ثم يسافر بعدها إلى اليابان ليلاقي أجمل ترحيب من قبل الجمهور الياباني الذي أحب كريس بنواه كثيرا، حيث كانت ضرباته وحركاته علي الحلبه تلفت أنظار أي مشجع لكونها جديدة ومميزة، فكان بنواه مميزا كثيرا عن غيره من المصارعين في حركاته وضرباته، ثم بعد ذلك بدأ بنواه في الاحتراف الحقيقي في عالم المصارعة، حيث قام بالتنقل بين اتحادات كثيره إلى أن استقر به الحال في اتحاد wwe فكان وجوده في اتحاد wwe هو بداية الشهرة وبداية المشوار الحقيقي لهذا المصارع القوي جدا والمحبوب لدي الجميع.

في عام 2000 كان أول عداء حقيقي وأهم عداء لبنواه بينه وبين كورت انجل kurt angel المصارع القوي المعروف والشهير جدا فكان سبب العداء انه في بطوله Wrestlemania الشهيرة وكان يلعب كريس بنواه chris benoit ضد المصارع كورت انجل kurt angel على حزام القارات Intercontinental title وكانت هذه المباراة مباراة قوية جدا ومثيرة إلى أبعد الحدود استطاع فيها بنواه الفوز علي كورت انجل kurt angel وانتزاع اللقب منه .

وفي عام 2001 كون كريس بنواه فريقا متحالفا مع كريس جيركوا واستطاعا الفوز على تريبل اتش وستيف اوستن واستطاعا أن يفوزا بحزام WWF TAG TEAM TITLE.

وفي عام 2004 يأتي مرة أخرى بنواه في بطولة Royal Rumble 2004 وخاصة في مباراهRoyal Rumble Match دخل كريس بنواه أول مصارع على الحلبة واستطاع تكمله المسيره إلى نهاية المهرجان واستطاع تحقيق الفوز المستحق له ليتأهل ليلاقي بطل Wwe Champion وبالفعل استطاع كريس بنواه تحقيق الفوز المستحق وفوزه بلقب Wwe Champion ليصبح بطل wwe للوزن الثقيل .

واستطاع الحفاظ على لقبه هذا لفترة طويلة جدا، حقق فيها انتصارات كثيرة على مصارعين عمالقة، ولعل أهمهم المصارع المشهور جدا كيين kean.

كريس بنواه مصارع فريد من نوعه تميز عن غيره من المصارعين بقصره ولكنه كان مميزا جدا، لأنه كان يمتلك عضلات كبيرة وقوية، كما أن حركاته وضرباته على حلبة المصارعة كانت مميزة جدا عن غيره من المصارعين، تميز بنواه بتمثيل ادوار الخير وابعتد عن تمثيل ادوار الشر .. كما اقترب بنواه كثيرا من قلوب الجماهير التي كانت تعشقه إلى أبعد الحدود.

الألقاب التي حصل عليها كريس بنواه chris benoit

حصل على بطولة الفرق تاج تيم مع المصارع Dean Malenko

حصل على بطولة الوزن الثقيل IWGP Junior Heavyweight Champion

حصل أربع مرات على بطولة British Commonwealth Mid-Heavyweight Champion

حصل أربع مرات على بطولة التاج تيم Stampede Wrestling International Tag Team Champion

وفاه المصارع كريس بنواه chris benoit

تم إيجاد المصارع كريس بنواه وعائلته المكونه من زوجته وولده متوفيين، حيث قال المحققون إنهم تعاملوا مع حالة الوفاة هذه على أنها حالة انتحار، وقال البعض: «إن كريس بنواه توفي بسبب حادثة»، والبعض الآخر قال: «إن كريس بنواه قام بقتل زوجته وولده ثم قام هو الآخر بالانتحار»، وذلك لأنهم وجدوا كل جثه من الجثث الثلاث في غرفة منفصلة لوحدها .

قام اتحاد المصارعه wwe بتقديم خالص التعازي لأسرة المرحوم كريس بنواه وعائلته حيث قام اتحاد المصارعة wwe بإلغاء المهرجان الذي يعرض كل يوم إثنين، وقدم حلقة خاصة كانت مدتها 3 ساعات تقريبا عن المرحوم كريس بنواه، فقد wwe مصارعا محبوبا عظيما قدم للمصارعة الكثير والكثير .

أهم بطولات كريس بنواه chris benoit

حصل على بطولة الوزن الثقيل WCW World Heavyweight Champion

حصل مرتين على بطولة WCW United States Champion

حصل ثلاث مرات على بطولة WCW World Television Champion

حصل مرتين على بطولة التاج تيم WCW World Tag Team Champion

حصل على بطولة الوزن الثقيل World Heavyweight Champion

حصل أربع مرات على بطولة القارات WWE Intercontinental Champion

حصل مرتين على بطولة الولايات المتحدة WWE United States Champion

حصل ثلاث مرات على بطولة التاج تيم WWE World Tag Team

حصل على بطولة WWE Tag Team Champion

حصل على بطولة WWF Light Heavyweight Champion.

البطاقة الشخصية

< اللقب: chris benoit

< الاسم: Chris Michael Benoit

< الوزن: 220 رطل

< الطول: 5.10

< مكان الولادة: كندا

< الضربة القاضية: Crippler Crossface

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى