فوز الروضة والتلال في دوري البراعم لأندية عدن

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> ضمن منافسات دوري البراعم لأندية عدن جرت أمس على ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر وقائع مباراتين، جمعت الأولى براعم الروضة والشعلة، وحفلت بالكثير من الهجمات المتبادلة بين الفريقين، وظلت هجمات الشعلة دون مردود إيجابي.

فيما نجح براعم الروضة في استغلال هجماتهم وترجمتها إلى أهداف أربعة سجلها على مدار الشوطين كل من صالح ناصر وياسر عبدالله وعمرو جلال وعبدالله جمال ليحقق بذلك براعم الروضة أول فوز كبير لهم في الدوري.

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي التلال وشمسان، جاءت المباراة متكافئة إلى حد بعيد، وأسفرت عن فوز التلال بهدف سجله من ضربة جزاء أدهم عادل.

< حضر المباراة الإخوة لبيب المهدي رئيس لجنة الشباب والناشئين بالاتحاد اليمني الكرة القدم ونجم الكرة اليمنية الشهير الكابتن سعيد دعالة ونجم الكرة اليمنية علي بن علي شمسان مدرب الفئات العمرية بعدن والمدرب الكابتن عبدالله عتيق وعدد كبير من قيادات أندية عدن.

< أدار المباراتين أنور صدقة وأبوبكر باشطح وأحمد عون وعدنان محمد عبدالله وراقبهما سيف محمد غالب.

< لم تجر قرعة دوري الشباب لأندية عدن نظرا لتباين الآراء حول الفرق المشاركة في هذ الدوري، كما لم يحضر من قيادة الفرع اجتماع القرعة سوى الأخوين أمين علي بلال المسئول المالي والمتواجد الدائم ومحمد بن محمد علي عضو الفرع.

< فرع اتحاد الكرة في عدن أجل مباراتي نصف نهائي الناشئين إلى أجل غير مسمى.

< يلعب الجمعة في دوري البراعم في المباراة الأولى فريقا الوحدة والميناء وفي المباراة الثانية فريقا الروضة والتلال.

< الرياح الموسمية جعلت مباراتي الأمس نوعا من العذاب لكل من تواجد في أرض الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى