نائب محافظ إب يكرم الفائزين في سباق الدراجات الهوائية

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> تم في قاعة محافظة إب أمس تكريم الفائزين في سباق الدراجات الهوائية الذي نظمه فرع الدراجات الهوائية في المحافظات بمشاركة 120 من الهواة لمسافة 30 كم بدعم من (MTN)، حيث جاء هذا السباق متزامنا مع المهرجان السياحي السادس في إب.

وخلال حفل التكريم تحدث الأخ فوزي الحبيشي رئيس الفرع عن التفاعل الكبير من الجهات الداعمة، ومساعدة الجهات الأمنية في إنجاح السباق.. وتحدث أيضا علي محمد الحبيشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة، وهنأ الفائزين، وقال: «نقيم مثل هذه المسابقات لاكتشاف المواهب في المحافظة». ثم تحدث راعي الحفل نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي أمين علي الورافي قائلا: «في هذه الأيام تشهد إب عرسا سياحيا في مهرجانها السياحي السادس، وجسد ذلك الظاهرة الجميلة في هذا السباق، ونحن في قيادة المحافظة سوف ندعم تلك الأنشطة ونقف معها دائما».

بعدها تم تكريم الفائزين، وهم سلطان سيف الأول، ياسين طه ثانيا، سلطان اليغرس ثالثا، وصدام نصير رابعا وياسر اليفرسي خامسا، محمد البخيتي سادسا، كما تم تكريم أبطال الجمهورية لسباق الدراجات من أبناء المحافظة، وهما طلال طه عبدالله، ومعاذ عبدالسلام الحداد.

وقد ظهر هناك استياء كبير من قبل الإعلاميين ومؤسسي فرع الدراجات لتهميشهم من قبل رئيس الفرع فوزي الحبيشي الذي لم يدعُ أحدا لمثل تلك الفعاليات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى