نجاة طفل من الموت بأعجوبة في غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
نجا الطفل عبدالله صلاح بامطرف من أبناء مديرية غيل باوزير محافظة حضرموت أمس من الموت بأعجوبة عندما سقط في حفرة لإحدى مجاري المدينة، وقال والد الطفل لـ «الأيام»: «إن المولى عز وجل سخر امرأة كانت مارة في منطقة (برجب) أحد الأحياء القديمة.

حيث سمعت نداء أخته وهي تصرخ بأعلى صوتها: أخي عبدالله في حفر المجاري، وسارعت حينها لإنقاذ ابني، وقامت بانتشاله من تلك الحفرة ورفعته بقوة منها وأنقذته من موت محتم، بعدها قامت بإسعافه على الفور بعد أن أخرجت من جوفه كمية من المياه ابتلعها حال سقوطه في الحفرة، وعلمت له الفحوصات الطبية في مستوصف الغيل الطبي».
وروى والد الطفل أن ابنه كان في بيت جده في منطقة (برجب) وكان يلعب مع إخوته وإذا برجله تنزلق فجأة في تلك الطريق الوعرة ويسقط في حفرة المجاري التي تسبب في كسرها إحدى الآليات لمشروع المجاري الذي ينفذ على مستوى المدينة، والتي كانت مغلقة قبل قدوم هذه الآليات، وبسبب إهمالهم تركوا الحفرة مكشوفة.وحمل والد الطفل القائمين على مشروع المجاري ما صار لطفله وقال: "لقد أبلغت الجهات المعنية والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية بذلك".. وقد استنكر مواطنو غيل باوزير حادثة الطفل بامطرف الأليمة.

وفي اتصال «الأيام» بالمهندس أحمد سليمان بانصر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية غيل باوزير وأطلعته عن معاناة الناس من مخلفات المجاري والحفريات، أجاب مشكورا قائلا: «كثرت الشكاوى من المواطنين من هذا المشروع، ونحن في السلطة المحلية والمجلس المحلي نأخذ هذه الشكاوى بمحمل الجد، وقد طلبنا الجلوس مع القائمين على المشروع وحدد يوم الأحد القادم لوضع النقاط على الحروف من قبل الشركة والالتزام بمعالجة الشكاوى كافة، وكذا رفع المعاناة في أسرع وقت ممكن ووضع الإرشادات عند الحفر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى