فرج مبروك ثاني الصفقات التلالية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> ذكر الموقع الرسمي لنادي التلال الرياضي عصر أمس أن الإدارة التلالية نجحت في التعاقد مع الحارس الوطني فرج مبروك حارس مرمى نادي الرشيد السابق، والتعاقد الموقع بين الطرفين هو لموسم واحد قابل للتجديد.

وأضاف الموقع: «إن الجهود التلالية الساعية لتدعيم صفوف الفريق متواصلة».

وفي حديث للمهندس حسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال للموقع قال: «إن الجهود التلالية متواصلة للدخول في غمار منافسات الدوري العام الموسم القادم للمنافسة على اللقب، وليس لمجرد التواجد، وصفقة الحارس الشاب فرج تلحقها صفقات قادمة، سيتم الكشف عنها خلال الأسبوع القادم».

وفي السياق نفسه ذكر الأخ عبدالكريم الشرجبي مسئول النشاط الرياضي في النادي أن جلسة التعاقد تمت بعد ظهر أمس، وتم التوقيع على العقد بين اللاعب وإدارة النادي بتواجد المهندس حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي والأخ محمد الجبل أمين عام النادي.

ونقل الموقع عن اللاعب ارتياحه للتعاقد مع ناد بحجم التلال وشعبيته وجماهيريته، وقدم شكره لإدارة ولاعبي نادي الرشيد على الفترة التي قضاها بينهم. وأوضح أنه فضل العرض التلالي على العروض التي قدمت له رغم الفوارق المالية.

الجدير ذكره أن مجلس إدارة نادي التلال سيجتمع اليوم لمناقشة التقرير المقدم من الجهاز الفني الذي يتناول مشوار الفريق الكروي خلال منافسات دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى