استفتاء نجوم الموسم 2008 في مراحله الأخيرة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> اقتربت عملية الفرز من الانتهاء للاستفتاء الرياضي لنجوم الموسم الذي يقام للعام الثاني على التوالي برعاية رئيسية من بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك ومشاركة من مجموعة العيسي وهيونداي وينظمه ميديا ليدرز للإعلام والإعلان.

ومن المقرر أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة إعلان النتائج النهائية للنجوم الفائزين في الاستفتاء وعددهم 13 نجما بواقع أربعة لاعبين دفاع، وثلاثة وسط، وثلاثة هجوم وحارس مرمى وحكم ومدرب الذين سيحضون بثقة الجماهير الرياضية التي منحتهم أعلى عدد من الأصوات.

حيث سيتم الإعلان عن تتويجهم بالنجومية خلال الحفل التكريمي الذي يرعاه كاك بنك، الذي حرصت اللجنة المنظمة للحفل على أن يكون جديدا من حيث الفكرة والمضمون، ويحضره كبار المسئولين، ويتم فيه تكريم النجوم الفائزين بالجوائز المالية وكؤوس فريدة تظهر لأول مرة في الوسط الرياضي اليمني بالإضافة إلى شهادات تكريمية تؤكد الفوز بلقب النجومية للعام 2008م.

وتجري اللجنة المنظمة حاليا الترتيبات المكثفة لإقامة الحفل، حيث سيتم التنسيق مع النجوم الفائزين من أجل ضمان حضورهم الحفل التكريمي والاحتفاء بهم في احتفالية كبيرة، يتخللها تقديم العديد من الفقرات الغنائية والاسكتشات المسرحية الهادفة، التي تجسد أوضاع اللاعبين وواقعهم الرياضي.. كما ستلقى العديد من الكلمات لضيوف الحفل الممثلين عن وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم والرعاه.

وتسير عملية الإعداد للحفل بوتيرة عالية من أجل إقامة حفل تكريمي مميز يظل عالقا بذاكرة الجمهور والنجوم، والفائزين من المشاركين في الاستفتاء الذي سيتم الإعلان عن أسمائهم بعد إجراء عملية السحب.

يذكر أن اللجنة المنظمة للاستفتاء رصدت أكثر من مليون وثمانمائة ألف ريال كجوائز للفائزين من النجوم والمشاركين، حيث سيمنح كل نجم مبلغ مائة ألف ريال، كما يحصل الفائز بالجائزة الكبرى من المشاركين على مبلغ ربع مليون ريال، ويحصل التسعة المشاركون الفائزون الآخرون على 30 ألف ريال لكل فائز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى