فرتك والكفاح يتقاسمان صدارة تجمع شبوة والقادسية يسجل أعلى نتيجة في التجمع

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> استطاع فريق فرتك المهرة أن يواصل عروضه الجميلة في تجمع شبوة صباح أمس، وأن يتعادل مع كفاح ميفعة 3/3، بعدما كان خاسرا حتى الدقائق الأخيرة بنتيجة 3/1، حيث قدم الفريقان في أجواء باردة على ملعب عتق مباراة رائعة جدا (لعبا ونتيجة).

حيث تقدم الكفاح عن طريق اللاعب محمد بامفلح في الشوط الأول، ليدرك التعادل لفرتك في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني اللاعب منصور فهيد، لشتعل المباراة ويسجل محمد علي مفلح الهدف الثاني للكفاح في د19 برأسية جميلة، ليتواصل الأداء ويضيف الهدف الثالث للكفاح اللاعب عبدالحكيم قبع في د21، ولكن لاعبي فرتك لم يهدأ لهم بال، وظهروا أكثر في د24، حيث سجل اللاعب سامي عسكر هدف فرتك الثاني ليقلص الفارق، ويفاجئ الجميع في الوقت بدل الضائع اللاعب منصور فهيد بتسجيله هدف التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل 3/3. وفاز بجائزة أفضل لاعب منصور بن منصور من فرتك مقدمة من نادي التضامن.

كما لعب عصر أمس الشبية من ساحل حضرموت ونصر حجة، واستطاع الشبيبة أن يقدم أداءً متميزا ويكسب المباراة أداءً ونتيجة بفوزه على النصر 1/5، وفاز بجائزة أفضل لاعب فتحي مرجان من فريق الشبيبة مقدمة من اتحاد الكرة في شبوة.

كما التقى عصر أمس الأول فريقا القادسية ونصر حجة واستطاع القادسية الفوز 6/صفر محققا أكبر نتيجة في التجمع.

لقطات من التجمع

> فريق فرتك مدربه هو رئيس البعثة والإداري، والفريق يقدم أداءً جيدا.

> حدث اشتباك بين لاعبي الكفاح وفرتك بالأيدي، ولكن الحكم احتوى الموقف.

> جهود كبيرة يبذلها الأخوان ناصر الخليفي رئيس اتحاد الكرة ومحسن سنان رئيس لجنة الاستقبال في تذليل الصعوبات التي تعترض الفرق.

> أشاد الأخ أحمد مهدي سالم مشرف تجمع شبوة بحسن التنظيم لهذا التجمع، وعبر عن إعجابه الشديد وارتياحه بذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى