اليوم.. التلال وشمسان في لقاء تحديد بطل تصفيات طائرة الثالثة في عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تحتضن الصالة الرياضية المغلقة في عدن عصر اليوم وقائع اللقاء المهم والحاسم الذي يجمع بين فريقي التلال وشمسان لتحديد بطل تصفيات الطائرة لأندية الدرجة الثالثة في عدن.

وكانت التصفيات التي نظمها الاتحاد اليمني لكرة الطائرة فرع عدن وبإشراف خبير الطائرة اليمنية الكابتن صائب سلام مقبل المشرف الفني لاتحاد طائرة عدن بمشاركة أندية التلال وشمسان والمنصورة والوحدة الذي كان قد تأهل من سابق ولعب دون أن تحسب نتائج مباريات في هذه التصفيات.

وقد أسفرت نتائج التصفيات على النحو التالي: فوز الوحدة على التلال بثلاثة أشواط، وشمسان على المنصورة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، والتلال على المنصورة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، والوحدة على شمسان بثلاثة أشواط نظيفة.

وقد أشاد الكابتن صائب سلام المشرف الفني لاتحاد طائرة عدن بالمستوى الطيب الذي قدمته الفرق المشاركة في هذه التصفيات، وهذا يعلن عن مرحلة جديدة للطائرة العدنية التي تشهد هذه الأيام بوادر صحوة وتطور لهذه الطائرة الرائدة على مستوى اليمن والخليج العربي والجزيرة.

كما دعا إدارات أندية عدن إلى تقديم المزيد من الاهتمام والرعاية والدعم لفرق الطائرة سعيا نحو استعادة مجدها التليد وأيامها الذهبية.. وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى