قصة حياة المصارع شافو جاريرو Chavo Guerrero

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> مسيرة chavo guerrero كمصارع.. بدأ المصارع chavo guerrero حياته في المصارعه في عام 1994 وكان أول ظهور له في حلبة المصارعة في اتحاد wcw وعند دخول chavo guerrero إلى هذا الاتحاد بدأت عداوته بخاله المصارع المشهور والمعروف جدا إيدي جاريرو eddieguerrero.

كان كل منهما يحاول القضاء على الآخر وإثبات الذات لنفسه، فكانت بينهما حالة من العداء الشديد حاول المصارع eddie guerrero أن يستخدم أساليب عديدة في التخلص من المصارع شافو جاريرو الحديث النشأة، فاستخدم معه أسلوب الرعب والجنون، ولكن إيدي جاريرو فشل في هذا الأسلوب، حيث استخدم معه شافو جايريرو أساليبه الحديثة وانتصر على المصارع إيدي جايريرو، بعد ذلك انضم المصارع شافو جاريرو chavo guerrero إلى اتحاد wwf المعروف حاليا باسم wweوأصبح شافو جاريرو مدربا لـ wwe ‘ s tough enough competition ومن هنا عاد شافو جاريرو chavo guerrero إلى صداقة خاله المصارع إيدي جاريرو eddie guerrero وكون الاثنان فريقا قويا جدا كان اسمه los guerreros وكانت جملتهم المفضلة هي (lie cheatand steal).

كانوا تاج تيم قويا جدا، ولكن معظم مبارياتهم التي يفوزون بها من الغش والسرقة، ولكنهم استطاعوا باستخدام الغش والسرقة الفوز بلقب the tag team titlesولكن على الرغم من انتصار المصارعين chavo guerrero و eddie guerrero في معظم مبارياتهم وانتصارهم في بطولة مهمة the tag team titels إلا أن المصارع إيدي جاريرو eddie guerrero كان أكثر شعبية من المصارع شافو جاريرو chavo guerrero وهذا ما سبب حقدا كبيرا وغيظا من قبل شافو بعدما بدأ المصارع إيدي جاريرو في التصارع على حزام wwe titles.

فغار شافو جاريرو chavo guerrero من إيدي جاريرو eddie guerrero وبدأ في التصارع على حزام cruiserweight وفاز بحزام cruiserweight ولكن كان التصارع على حزام cruiserweight صعبا للغاية بالنسبة لشافو جاريرو، حيث لاقى معاناة كبيرة في الحفاظ عليه في 24 أغسطس 2004 كان شافو جاريرو يلعب chavo guerrero مع البطل billy kidmans على حزام cruiserweight وفي نهاية المباراة استخدم billy kidmans فنشته أو حركته القاضية ضد شافو جاريرو التي أنهت عليه وأدخلته في إصابة دامت عدة أشهر، كان فيها في المستشفى، ومن هنا فاز billy kidmans بحزام cruiseweight وبعد خروج شافو جاريرو من المستشفى عاد إلى billy kidmans لينتقم منه، وبالفعل هذا ما حدث، حيث لاقى المصارع شافو جاريرو chavo guerrero المصارع billy kidmans في بطوله no way out 2005 وفاز المصارع شافو جاريرو مرة أخرى بحزام cruise weight.

وفي 30 يونيو ذهب شافو جاريرو إلى الـ raw وتقمص شخصية أخرى وغير اسمه من شافو جاريرو chavo guerrero إلى kerwin white، حيث تقمص شافو جاريرو شخصية رجل أمريكي أبيض لاعب جولف عظيم، وكانت عصا الجولف شو يقوم بعمله ويتقمصه شافو جاريرو، وبدأ في عداء shelton benjamin حيث بدأ شافو جاريرو في الظهور أمام shelton benjamin كثيرا ومحاولة إرهابه منه، فكانت تقوم مباراة بين shelton benjamin وبين rob conway، كانت المباراة تسير في صالح شيلتون بينجامين كلها، وكان قد اقترب شيلتون بنجامين من الفوز بها، ولكن ظهر kerwin white وتسبب في خسارة شيلتون في هذه المباراة، ومن هنا بدأت العداوة بين بينجامين وتشافو جاريرو، وفي wwe unforgiven 2005 حددت مباراة بين المصارع kerwin white وshelton benjamin فاز بها بينجامين بضربة عصا الجولف، حيث كان يساعد بينجامين في هذه المباراة صديقه nick nemeth.

وفاة إيدي جاريرو

في 13 نوفمبر 2005 كان شافو جاريرو chavo guerrero ذاهبا إلى إيدي جاريرو eddie guerrero ليتفق معه على عرض super show الذي كان فيه raw و smack down وعندما ذهب شافو إلى الفندق الذي كان يقيم فيه خاله إيدي جاريرو قام بالطرق على الباب، ولكن لم يجبه أحد فطلب شافو من رجال الآمن أن يكسروا الباب فكسروه.

فدخل شافو جاريرو ووجد خاله إيدي جاريرو ملقى على الأرض ميتا، فحزن شافو جريروا كثيرا وذهب إلىmacmahon ليبلغه بأن إيدي جاريرو قد توفي، ومن ثم قام شافو جاريرو بالقيام بالعرض مجانا إلى روح المرحوم إيدي جاريرو، وفاز علىjbl في 18 نوفمبر في مباراة كانت ما بين شافو جاريرو وjbl وقد استخدم حركات كثيره من حركات إيدي جاريرو، كما استخدم فنش أو الضربة القاضية لإيدي جاريرو في هذه المباراة.

المصارع شافو جاريرو

مصارع لابأس به بعض الأحيان، مصارع ممتاز ولكنه بعض الأحيان مصارع سيئ، بعد موت إيدي جاريرو أصبح شافو جاريرو صديق المصارع ريمستريو وبدأ في تمثيل دور المحبوب.

وتدخل في مباراة بين ريمستريو وjbl لينقذ ريمستريو من ضربة بالكرسي كاد يضربه بها jbl وأنقذ صديقه ريمستريو ولكنه عاد مرة أخرى ليمثل دور المكروه، حيث تخلى عن صداقته لريمستريو وخانه وتسبب في إصابة ريمستريو التي أبعدته كثيرا عن المصارعة، وعندما عاد ريمستريو قرر الانتقام من شافو جاريرو، وبالفعل انتقم منه وفاز عليه.

شافو جاريرو الآن يلعب في اتحاد ecw ويعد من أشهر الموجودين في هذا الاتحاد العالمي الكبير. فاز ببطوله ecw للوزن الثقيل وأصبح بطل ecw، ولكن فاز بها بالغش، حيث تدخل إيدج في المباراة مع سي إم بونك ضد شافو، وكانت تلعب على حزام بطولة ecw واستطاع إيدج أن يلقى النصر إلى شافو جاريرو. وسواء فاز شافو جاريرو بالغش أم لا، فإنه الآن هو البطل للـ ecw، وستقام مباراة أمام سي إم بونك مرة أخرى تلعب على بطولة حزام ecw للوزن الثقيل.

البطاقة الشخصية

اللقب chavo guerrero

الاسم salvador chavito guerrero

الوزن 84 كيلو

الطول 1.75

مكان الولادة el paso texas

الضربة القاضية للمصارع شافو جاريرو tornado ddt

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى